اعلان

وصفات سحرية لتطويل الأظافر.. إطلالة أجمل في العيد الأضحى

وصفات سحرية لتطويل الأظافر.. لإطلالة أجمل في العيد الأضحى
وصفات سحرية لتطويل الأظافر.. لإطلالة أجمل في العيد الأضحى

مع اقتراب العيد الأضحى حلم كل أمرأه معرفة أفضل وصفة لتطويل الأظافر وحصولها على بشرة أكثر نضارة خالية من الحبوب والتجاعيد حتي تكون ذات مظهر جميل.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر'، وصفات سحرية لتطويل أظافرك قبل العيد الأضحى.

1. استخدمي وصفة البرتقال مع العسل

تعتبر وصفة البرتقال مع العسل من أفضل الوصفات السحرية لتطويل الأظافر بشكل سريع جداً ، حضري وعاء ضعي فيه ملعقتين من عصير البرتقال الطبيعي مع نصف ملعقة من العسل وضعي أظافرك في هذه الوصفة واتركيهم لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل غسلهم بالماء البارد أو الفاتر كرري الخلطة 4 مرات أسبوعياً وهتحصلي على نتيجة فعالة لتطويل الأظافر.

2. استخدمي وصفة الأفوكادو وماء الورد

تعتبر هذه الوصفة من الوصفات الطبيعية الأكثر نتيجة الأن هذه المكونات مصدر هام للفيتامينات والمعادن التي تعمل على تغذية وتطويل الأظافر ، قومي بهرس ثمرة من الأفوكادو ثم اخلطيها مع ماء الورد ،

بعد ذلك وزعي الوصفة على أظافركِ واتركيه فترة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة، ثم اغسلي أظافرك بالماء الدافئ مع تكرار ذلك الوصفة حتي تحصلي على نتيجة أكثر تتيجة في وقت سريع.

3. استخدمي وصفة زيت الزيتون والليمون

من أفضل الوصفات السحرية لتغذية وتطويل الأظافر، قومي بخلط ملعقتين من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقتين من زيت الزيتون بعد ذلك قومي بدهن أظافرك بهذه الخلطة واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد مع تكرار هذه الوصفة بشكل أسبوعي.

4. استخدمي وصفة زيت جوز الهند وزيت الزيتون

من أكثر الوصفات السحرية لتطويل الأظافر بشكل صحي وسريع ، حضري وعاء عميق لخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الزيتون و نصف ملعقة من الماء الدافئ، ثم قومي بنقع أظافركِ في الوصفة لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسلي أظافرك بماء فاتر مع تكرار هذه الوصفة بشكل أسبوعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال