اعلان

لعروس العيد.. نصائح لخسارة الوزن بعد عيد الأضحى

نصائح لخسارة الوزن بعد العيد
نصائح لخسارة الوزن بعد العيد

إذا كنتي عروس وتنوي إقامة حفل زفافك بعد عيد الأضحى، فمن المؤكد أنك ترغبين في خسارة وزنك قبل ليلة العمر، لاسيما وأنه في الغالب قد يكون زاد وزنك بعض الكيلو جرامات بسبب الإفراط في تناول الأكلات الدسمة في أيام العيد الثلاثة، لكن لا داعي للقلق، حيث إنه هناك عدد من النصائح التي تساعدك في خسارة وزنك في مدة زمنية قصيرة، وهذه النصائح بسيطة وسهل تنفيذها في المنزل، بدلا عن الاعتماد على الأنظمة القاسية التي تسبب في الشعور بالاكتئاب والملل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح لخسارة الوزن بعد عيد الأضحى، لعروس العيد.

نصائح لخسارة الوزن

استهلاك حصة الخضار أولا

يفضل تناول الخضروات أولا قبل الانغماس في الأطعمة الأخرى، حيث تشعرك كمية جيدة من الخضروات قبل وجبتك على الشعور بالشبع لفترة طويلة، وهو الأمر الذي يساعد في خسارة الوزن الزائد والتخلص من الدهون المتراكمة.

مضغ الطعام بشكل صحيح

إن مضغ الطعام بشكل صحيح يجلب الشعور بالشبع، ويجعلك تشعرين بالشبع لفترة أطول، كما أنه يؤدي إلى تعزيز عملية هضم الطعام، ويفضل مضغ كل قضمة 30 مرة. الحمامات الساخنة

نصائح لخسارة الوزن بعد العيد

حمام الماء الساخن

يساعد الجلوس في حمام ماء ساخن لمدة 30 دقيقة مرتين أو أكثر في الأسبوع، على تنشيط الدورة الدموية وتعزيز عملية التمثيل الغذائي التي تساعد في خسارة الوزن، ويفضل إضافة أي نوع من الأعشاب العطرية إلى حمام الماء الساخن قبل الجلوس فيه.

شرب كميات كبيرة من الماء

يساعد شرب كميات كبيرة من الماء في التخلص من جميع السموم العالقة في الجسم، وهو الذي الذي يؤثر على خسارة الوزن بشكل إيجابي، كما أن شرب الماء يساعدك في الحصول على بشرة مثالية وشعر قوي ولامع.

WhatsApp
Telegram