اعلان

قبل العام الجامعي الجديد.. ملابس ضرورية لخزانة كل فتاة خلال فصل الخريف

ملابس الخريف
ملابس الخريف

مع اقتراب فصل الخريف تبدأ كثير من الفتيات في شراء الملابس الجديدة التي تناسب الأجواء الباردة بعض الشيء في هذا الوقت من العام، خاصة المقبلات على عام جامعي جديد، فهن يحتجن إلى مجموعة مختلفة من الملابس تناسب التغيرات المناخية خلال العام كله، ولأن فصل الخريف تسيطر عليه بعض النسائم الباردة، يفضل أن تكون ملابسك ثقيلة وتشعرك بالدفء، حتى تناسبك أيضًا في بداية فصل الشتاء، فلا تحتاجي إلى شراء ملابس جديد وقتها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ملابس هامة وضرورية في خزانة كل فتاة خلال فصل الخريف.

ملابس هامة في خزانة كل فتاة خلال الخريف

السكارف

السكارف من القطع المميزة التي تمنحك لوك عصري وجذاب، كما أنه يساعدك على التدفئة في الأجواء الباردة، ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة دون الشعور بالملل.

ملابس الخريف

الكارديجان القطن

يمكنك ارتداء الكارديجان القطن ذات الألوان الموحدة على جميع أنواع وأشكال الملابس الصيفي في فصل الخريف وبداية الشتاء أيضًا، لذا فهو من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة خلال فصل الخريف، كما أنه يمنحك لوك عملي وشيك عند الذهاب للجامعة.

ملابس الخريف

البوت ذات الرقبة القصيرة

من المعروف أن فصل الخريف تسيطر عليه بعض الأجواء الباردة، وسيكون متاح لك ارتداء البوت ولكن ذات الرقبة القصيرة، للحصول على إطلالة جذابة ومميزة، ويمكنك ارتداء البوت ذات الرقبة القصيرة مع البنكلوب والجيبة أيضًا.

ملابس الخريف

التيشيرت البيزك

التيشيرت البيزك من أفضل الملابس المناسبة لفصل الخريف، حيث يشعرك بالدفء إذا اشتدت الأجواء الباردة وأنتٍ خارج المنزل، كما أنه يمكنك إطلالة شبابية ومميزة.

ملابس الخريف

الجاكيت القصير

إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية وجذابة في فصل الخريف، خاصة إذا كنتٍ تخططين الخروج في المساء، سيكون أفضل خيار لكٍ الجاكيت القصير، فهو من القطع الأساسية خلال فصل الخريف.

ملابس الخريف

WhatsApp
Telegram