اعلان
اعلان

بعد تصدرها الترند.. تعرفي على سر رشاقة ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، في الساعات القليلة الماضية، إذ عادت النجمة لمتابعة حساب طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهذا ما فعله الأخير أيضًا معها، ولهاذا فرضت الكثير من التكهنات حول عودة العلاقة بينهما مرة أخرى، بعد خبر انفصالهما في مايو الماضي.

وبعد تصدر الفنانة ياسمين صبري الترند، وانتشار صورها بشكل واسع، أقبل عدد من المتابعين على دخول حسابها الشخصي على 'إنستجرام'، للتأكد من خبر عودة متابعتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، ولكن السيدات اللواتي تصفحن حسابها الشخصي أبهرهن صورها التي عكست رشاقتها وجسمها المثالي، وهو الحلم الذي يراود الكثيرات منهن، لهذا بحثت فئة كبيرة عن سر رشاقة ياسمين صبري.

ياسمين صبري ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سر رشاقة ياسمين صبري بعد تصدرها الترند.

سر رشاقة ياسمين صبري

ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة ثلاث ساعات.

تبدأ يوميا كل صباح بـ ركوب درجاتها لمدة نصف ساعة في المنطقة المحيطة بمنزلها.

بعد الانتهاء من رياضة ركوب الدراجة، تعود إلى المنزل لتناول وجبة الإفطار الصحية، ثم الذهاب إلى صالة التدريبات الرياضية الخاصة بها.

ملتزمة بممارسة رياضة السباحة لمدة يومين في الأسبوع، وفي كل مرة تستمر ساعة أو أكثر.

تعتمد على نظام غذائي قليل النشويات والسكريات، وفي المقابل تكثر من تناول الخضروات والفواكه.

ياسمين صبري ياسمين صبري

شرب الماء بكميات كبيرة خلال اليوم.

تقسيم الوجبات على مرات متقطعة خلال يومها.

حتى في أيام عملها وانشغالها بالتصوير، لا تنسى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، ولكن بعدد ساعات أقل، حتى توازن بين الرياضية والعمل.

ياسمين صبري تعود لمتابعة أحمد أبو هشيمة

بعد انفصالهما في مايو الماضي، قام الاثنين بإلغاء متابعة بعضهما البعض على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكذلك حذف الصور التي جمعتهما سويًا، ولم يعلن أي منهما عن سبب الانفصال وقتها، بعد زواج دام لأكثر من عامين.

ولكن الآن عادت ياسمين صبري متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مرة أخرى على 'إنستجرام'، وهذا ما فعله الأخير أيضٌا، وخمن البعض أنهما في صدد الإعلان عن عدوة العلاقات بينهما مرة أخرى خلال الفترة القادمة.

ياسمين صبري ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري مع إسعاد يونس

ومن المقرر أن تحل الفنانة ياسمين صبري، اليوم الإثنين، ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس من خلال برنامج 'صاحبة السعادة'، وهو اللقاء الذي ينتظره عدد كبير للتأكد من حقيقة عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

آخر أعمال ياسمين صبري

قدمت الفنانة ياسمين صبري مسلسل 'فرصة تانية' في رمضان 2020، مع النجم أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ونهال عنبر، وعدد من نجوم الفن والدراما.

ياسمين صبري ياسمين صبري

WhatsApp
Telegram