اعلان

ألوان طلاء الأظافر المتصدرة في خريف 2022.. اختاري ما يناسبك

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

استخدام طلاء الأظافر بألوانه المختلفة من العادات الأساسية لدى الفتيات، خاصة في المناسبات والخروجات الهامة، وتبحث كل واحدة عن أفضل الألوان التي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة، وتناسب شكل يديها أيضًا، ولأن كل عام تظهر ألوان وتختفي أخرى، وتصدر عدد من ألوان طلاء الأظافر في خريف 2022، وفقًا لأسبوع الموضة في نيويورك، مثل طلاء الأظافر الكريمي، والبرونزي والأزرق الفاتح، وعدد من الألوان الأخرى التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، على أسباب لون ملابسك وإطلالتك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ألوان طلاء أظافر متصدرة في خريف 2022، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

ألوان طلاء أظافر في خريف 2022

طلاء الأظافر البرونزي

هذا اللون من الأكثر ألوان طلاء الأظافر التي تجذب إعجاب الجميع، كما أنه يمنحك يديك شكلًا ساحرًا، ويمكنك الاعتماد عليه في الإطلالات الناعمة في السهرات والأفراح.

طلاء الأظافر

طلاء الأظافر الأزرق

هذا اللون بسيط ورقيق ويناسب الجامعة بشكل كبير في فصل الخريف، ويمكن الاعتماد عليه أيضًا حتى فصلي الربيع والشتاء، وفئة كبيرة من الفتيات يفضلن هذا اللون خاصة عند الخروج في الصباح.

طلاء الأظافر

طلاء الأظافر البني الفاتح

هذا اللون ملك ألوان طلاء الأظافر طوال فصل الخريف، وتقريبًا كل عام وليس هذا العام فقط، إذ إنه يناسب الفتياتات ذوات البشرة الداكنة، ويمنحك إطلالة ساحرة.

طلاء الأظافر

طلاء الأظافر الأخضر

يحظى اللون الأخضر بجميع درجاته بإعجاب الجميع، فهو يناسب أكثر من إطلالة، سواء الكاجوال أو الكلاسيكية، كما أنه من أكثر الألوان المناسبة لفصل الخريف.

طلاء الأظافر

طلاء الأظافر الكريمي

هذا النوع مميز وجميل ويناسب السهرات المسائية، كما أنه يليق على جميع أنواع البشرة.

طلاء الأظافر

WhatsApp
Telegram