اعلان

الترتيب الصحيح لمنتجات العناية بالبشرة في النهار

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

يجب أن يكون لدى كل فتاة روتين يومي للعناية ببشرتها، خاصة في الصباح، لتجنب الكثير من المشكلات التي تحدث بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة وغيرها من العوامل الخارجية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي عند الخروج من المنزل في ساعات النهار، ويقوم الروتين الصباحي للعناية بالبشرة، على عدد من المنتجات والخطوات الهامة والأساسية التي يجب الالتزام بها وتطبيقها بالترتيب الصحيح، للحصول على بشرة مثالية وخالية من العيوب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الترتيب الصحيح لمنتجات العناية بالبشرة في النهار.

الترتيب الصحيح لمنتجات العناية بالبشرة

التنظيف

يجب تنظيف البشرة بشكل يومي في الصباح قبل الخروج من المنزل، من خلال استخدام غسول مناسب لنوع بشرتك ولا يحتوي على نسبة عالية من العطور والكحول، ويفضل عند استخدام الغسول تدليك بشرتك به لمدة 2 دقيقة.

التونر

التونر من الخطوات الهامة والأساسية في الروتين الصباحي للعناية بالبشرة، لكن فتيات كثيرة تهمل هذه الخطوة، وهي خطوة ضرورية لتنظيف المسام جيدًا والتخلص من خلايا الجلد الميت.

كريم العين

يجب ترطيب منطقة حول العين بشكل يومي، مرة في الصباح ومرة في الصباح، مع ضرورة أن يكون المرطب من النوع الخفيف الذي لا يحتوي على نسبة عالية من الدهون والزيوت، ويفضل أيضَا أن تقومي بتطبيق الكريم بلطف شديد، لأن الجلد في هذه المنطقة حساس ورقيق جدًا.

العناية بالبشرة

الترطيب

سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة، فإنت بحاجة إلى الترطيب بشكل يومي للحفاظ عليها من التجاعيد وعلامات التقدم في السن المزعجة التي تسبب لكٍ الإحراج، ولكن الفرق في اختلاف مرطب مناسب لنوع بشرتك، على سبيل المثال تحتاج البشرة الدهنية إلى كرم خفيف، بينما البشرة الجافة العكس.

واقي الشمس

استخدام واقي الشمس بشكل يومي عند الخروج من المنزل في ساعات النهار، ثم تجديده ثم ساعتين، من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة في الصيف والشتاء أيضًا، وليس الصيف فقط كما يعتقد البعض بشكل خاطئ، ويفضل أن يكون كريم واقي الشمس ذات عامل حماية أكثر من 50%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة