اعلان

أبرز ألوان الشعر في عام 2023.. لمواكبة الترند (صور)

موضة ألوان الشعر في 2023
موضة ألوان الشعر في 2023

ترغب كل فتاة في تغير لون شعرها بشكل مستمر، خاصة في المناسبات الهامة والمميزة، إذ إن هذا التغيير يساعدها في تعزيز ثقتها بنفسها وبجمالها، ومع اقتراب عام 2023 يزاد البحث عن ألوان الشعر المتصدرة في العام الجديد، من أجل مواكبة الترند والتألق المميز والجذاب، وهناك عدد من ألوان الشعر المتصدرة في عام 2023، بما في ذلك النحاسي الغامق، الذي يناسب البشرة الفاتحة والغامقة، واللون الأشقر الذهبي، الذي يمنحك شعور بالدفء في الأجواء الباردة، واللون البني الداكن الذي يشبه لون قطع الشوكولاتة، وهو من الألوان المفضلة لدى فتيات كثير طوال السنوات الماضية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ألوان الشعر المتصدرة في عام 2023، يمكنك اختيار ما يناسبك منها لمواكبة الترند.

موضة ألوان الشعر في 2023

النحاسي

النحاسي المحروق أو الغامق، من الألوان المميزة في عام 2023، ويناسب كل من البشرة الفاتحة والغامقة أيضًا، ويمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة، بدلًا من الذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة.

موضة ألوان الشعر في 2023لون الشعر النحاسي

الأشقر

على عكس المتوقع فإن اللون الأشقر من الألوان المتصدرة في عام 2023، وهذا اللون يمنحك شعور بالدفء والحرارة، ويناسب جميع قصات الشعر، وأشكال الوجه أيضَا، ويمكن تنفيذه في المنزل بوصفات طبيعية.

موضة ألوان الشعر في 2023لون الشعر الأشقر

البني الداكن

هذا اللون الذي يشبه لون الشوكولاتة، يمنحك إطلالة كلاسيكة مميزة، وهو الألوان الجذابة في فصل الشتاء، ويناسب جميع درجات البشرة، سواء الفاتحة أو الغامقة.

موضة ألوان الشعر في 2023لون الشعر البني

الخصلات السفلية

تغير لون الخصلات السفلية متصدر بشكل واسع في السنوات القليلة الماضية، إذ إنه يمنحك لوك عصري ومميز، ويناسب جميع قصات الشعر، سواء الطويل أو القصير.

موضة ألوان الشعر في 2023

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً