اعلان

رضوى الشربيني تكشف سر جمالها.. هل خضعت لعمليات تجميل؟

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك بسبب الانتقادات التي طالتها بعد نشر صور قديمة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقررت رضوى الشربيني الخروج عن صمتها من خلال برنامجها 'إنتي وبس'، المذاع عبر فضائية 'سي بي سي سفرة'، وقالت إنها جاءتها الكثير من الأسئلة في الفترة الأخيرة عن سبب تغيير شكلها وشكل شفتيها وما هو سر جمالها، لهذا قررت الظهور في الحلقة دون وضع أحمر الشفاه الخاص بها، لتكشف عن سر جمال شفتيها، الذي بات السؤال الأكثر تداولًا عبر مواقع البحث.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رضوى الشربيني تكشف سر جمالها، وتُجيب على سؤال حقيقة خضوعها لعمليات التجميل.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

هل خضعت رضوى الشربيني لعمليات تجميل؟

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للاعلامية رضوى الشربيني، قبل سنوات من الشهرة وظهورها على شاشات التلفاز، وتساءل البعض هل أقبلت رضوى الشربيني على الخضوع لعمليات تجميل حتى يتغير شكلها بهذه الطريقة، وكيف خسرت وزنها.

لهذا قررت رضوى شربيني الخروج من صمتها من خلال كشف سر جمال شفتيها الذي يكمن في الوصفة التي شرحت خطوتها خلال حلقتها الأخيرة، وقالت أنها تستخدم هذه الوصفة بشكل يومي قبل الظهور على شاشات التلفاز، وهذه الوصفة التي تمنح شفتيها الشكل الممتلئ.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

سر جمال رضوى الشربيني في الفازلين

وقالت رضوى الشربيني خلال حلقتها الأخيرة، إن قررت الظهور بدون وضع أحمر الشفاه، لتكشف لجمهورها من السيدات السر وراء شكل شفتيها المميز.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني وأشارات إلى الوصفة السحرية التي تعتمد عليها بشكل منتظم للوصول لهذا القدر من الجمال، والوصفة عبارة عن مزيج من الشطة والفازلين الطبي وزيت اللوز ومسحوق القرفة، ويمكن إضافة كمية قليلة من مسحوق الزنجبيل، ثم تدليك الشفاه بالمزيج في شكل حركات دائرية

WhatsApp
Telegram