اعلان

استوحي إطلالتك من رانيا التومي.. بعد تصدرها الترند

أهل مصر
رانيا التومي
رانيا التومي

تصدرت الإعلامية التنوسية رانيا التومي محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الآخير مع المخرج خالد يوسف، وقد انتشرت أخبار تؤكد مشاركتها في مسلسه الجديد "سره الباتع"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، ورانيا التومي عارضة أزياء ومذيعة تونسية، وتشارك متابعيها أغلب الوقت صور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، إطلالات رانيا التومي، بعد تصدرها الترند.

إطلالات رانيا التومي

رانيا التومي بفستان وردي

ظهرت رانيا التومي وهي تردي فستان سهرة طويل من اللون الوردي، وكان الفستان طويل ومنفوش، وذات أكمام ضيقة وطويلة، وتركت رانيا التومي شعرها منسدلًا على ظهرها، واعتمدت على مكياج بسيط ورقيق، ويمكنك تقليدها في هذه الإطلالة عند الذهاب للحفلات والسهرات المسائية.

رانيا التوميرانيا التومي

رانيا التومي بالعباءة المغربي

ظهرت رانيا التومي في وقت سابق وهي ترتدي العباءة المغربي المميزة، وكان لونها بيج فاتح، وذات خصر ضيق، وأكمام ضيقة، ويمكنك ارتداء العباءة المغربي على خطى رانيا التومي إذا كنتٍ عروس جديد في منزلك.

رانيا التوميرانيا التومي

إطلالة صيفية لرانيا التومي

وظهرت رانيا التومي وهي ترتدي بدلة تتكون من توب قصير منقوش وبنطلون من نفس اللون، وهذه البدلة تناسب الأجواء الصيفية، يمكنك الاعتماد عليها بشكل أساسي عند الذهاب للمصيف خلال أيام الصيف.

رانيا التوميرانيا التومي

إطلالة شتوية لرانيا التومي

ظهرت رانيا التومي وهي ترتدي قبعة شتوية مع بلوزة ثقيلة من اللون الزيتي، ذات أكمام منقوشة، وهذه الإطلالة تناسب الأجواء الشتوية.

رانيا التوميرانيا التومي

رانيا التومي بالفستان الأبيض

ظهرت رانيا التومي وهي ترتدي الفستان الأبيض أكثر من مرة، أول مرة كان ترتدي فستان أبيض قصير ذات قصة مستقيمة ومكشوف الصدر، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، مع مكياج هادئ، والمرة الثانية كانت ترتدي فستان أبيض ذات قصة منفوشة وأكمام منفوخة، وهذا الفستان يناسب الخروجات النهارية.

رانيا التوميرانيا التومي

رانيا التوميرانيا التومي

معلومات عن رانيا التومي

ولدت في تونس عام 1989.

فنانة ومذيعة وعارضة أزياء.

درت علوم الحاسب.

أشتهرت بتقديم النشرة الجوية والطقس في قناة نسمة التونسية.

شاركت في مسلسل "مشاعر"، الجزء الثاني، عام 2012.

قالت في حوار تلفزيوني سابق إنها لم تجري عمليات تجميل.

إقرأ أيضاً