اعلان

لن تصدقي سعر الفستان.. إطلالة ريا أبي راشد تثير الجدل على السوشيال ميديا

أهل مصر
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

تحرص المذيعة الشابة ريا أبي راشد، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصورة والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بجميع إطلالتها وأحدث ظهور لها.

وتألقت ريا أبي راشد في أخر ظهور لها بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ظهرت بفستان أسود ذات كتف واحد، والذي يواكب أحدث صيحات الموضة، وجاء الفستان بقماش أسود لامع ومزين بريش من نفس اللون أيضًا، وأثار سعر الفستان الصادم دهشة رواد السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، إطلالة ريا أبي راشد التي آثارت الجدل على السوشيال ميديا.

ريا أبي راشد ريا أبي راشد

إطلالة ريا أبي راشد تثير الجدل على السوشيال ميديا

وأثارت إطلالة ريا أبي راشد الأخيرة، حالة واسعة من الدهشة عبر منصات السوشيال ميديا، إذ عرف الرواد أن سعر الفستان ما يقرب من 80 ألف جنيهٍا مصريًا، وهو من توقيع "taller marmo".

لإطلالة مميزة حرصت ريا أبي راشد على ارتداء مجموعة من المجوهرات الألماسية، التي منحتها شكلًا مميز كعادتها.

واعتمدت ريا أبي راشد على مكياج هادئ ورقيق يناسب لون بشرتها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، في إطلالة ساحرة جذبت جميع الأعين إليها.

ريا أبي راشد ريا أبي راشد

معلومات عن ريا أبي راشد

ولدت ريا أبي راشد يوم 12 مايو عام 1977.

حصلت ريا أبي راشد على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر.

تتحدث عدة لغات بطلاقة، الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

بدأت حياتها المهنية بالعمل صحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة عام 1999.

تعد ريا أبي راشد أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي.

توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن، لتشمل إعداد وتقديم برنامج "سكووب" في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

تزوجت عام 2011 من الصحفي ورجل الأعمال الإيطالي فاليريو كاماراني وأنجبت منه ابنتها لولا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً