اعلان

خبيرة تكشف سر جمال ياسمين عز.. بعد تصدرها التريند

ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية الشابة ياسمين عز حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل في الفترة الأخيرة، بسبب تصريحاتها التي كانت تُغضب فئة كبير من الجمهور، وهو الأمر الذي دفع البعض منهم إلى نشر صور قديمة لها في بداية ظهورها على شاشات التلفاز، وتفاجئ رواد السوشيال ميديا بمدى تغير شكلها بعد مرور هذه السنوات، وقال البعض إنها بفضل عمليات التجميل التي خضعت لها، بينما قال البعض الآخر إن سر جمالها هو حقن الجلوتاثيون، والتي قد تكون لجأت إليها الإعلامية ياسمين عز، وهي واحدة من تقنيات التجميل التي تساعد على تفتيح البشرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خبيرة تجميل تكشف سر جمال ياسمين عز، بعد تصدرها الترند.

ياسمين عز ياسمين عز

سر جمال ياسمين عز

قال البعض من رواد السوشيال ميديا، إن ياسمين عز لجأت إلى حقن الجلوتاثيون، وهي سر جمالها، وهي التي ساعدتها على تفتيح بشرتها.

وقالت الدكتورة ولاء أبو حجاج، أخصائي جراحة التجميل، إن الإضاءة هي من ظلمت ياسمين عز في بداية ظهورها على شاشات التلفاز.

وعلقت حجاج على حقن الجلوتاثيون، وقالت إنها واحدة من تقنيات التجميل التي تساعد في تفتيح البشرة، ولها أكثر من تركيز.

ياسمين عز

ياسمين عز

وتعتمد الحقن على مادة الجلوتاثيون التي تعتبر واحدة من مضادات الأكسدة القوية التي تساعد في تنقية الجسم من السموم وتحفيز الخلايا والأنسجة، ويمكن أن تعالج تك الحقن اسمرار البشرة والبقع الداكنة وتصبغ الجلد، إذ إنها تعمل على تثبيط إنزيم 'تيروسينيز'، وهو مسؤول عن تكوين صبغة الميلانين في الجلد، وتؤثر تلك الحقن أيضًا على خلايا الميلانوسيت، وهو الأمر الذي يساعد في منع تصبغ الجلد واسمرار البشرة.

ياسمين عز

ياسمين عز

وتتكون حقن الجلوتاثيون من مواد طبيعية وأحماض أمينية، بما في ذلك الجلوتامين والجلايسين، وهي مواد آمنة على البشره ومصرح بها من منظمات الصحة العالمية.

وتساعد حقن تساعد في مقاومة التجاعيد وتأخير ظهور علامات التقدم في السن المبكرة، من خلال تعزيز إفراز الكولاجين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة