اعلان
اعلان

تونر منزلي بأقل الأسعار.. لعلاج البثور السوداء وحب الشباب

تونر منزلي
تونر منزلي

تحتاج البشرة إلى التنظيف بشكل منتظم، للتخلص من خلايا الجلد الميتة والأوساخ والأتربة، التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور السوداء والكثير من المشكلات الأخرى الشائعة بين الفتيات، خاصة في مرحلة المراهقة، ومن أساسيات تنظيف البشرة اليومية، استخدام التونر، الذي يساعد على قبض المسام وحماية البشرة من الأوساخ والأتربة عند الخروج من المنزل والتعرض للشمس، ولأن أسعار التونر الموجود في الأسواق لا تناسب الكثيرات من الفتيات، هناك الكثير من المواد الطبيعية التي يمكن استخدام كتنور في المنزل، وهذه المواد آمنة وتناسب جميع أنواع البشرة وغير مكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أكثر من تونر منزلي بأقل الأسعار، إذا كان الموجود في الأسواق لا يناسب إمكانياتك المادية، للتخلص من البثور السوداء وعلاج حب الشباب.

تونر منزلي تونر منزلي

تونر منزلي بأقل الأسعار

الخيار

يعمل الخيار كمادة قابضة للمسام، ويساعد في تنظيف وتفتيح البشرة.

كيفية استخدامه

يمكنك فرك بشرتك بشرائح الخيار الطازجة، للمساعدة في تقليل البقع الداكنة قبل غسلها بالماء.

الليمون

يعمل حمض الاسكوربيك الموجود في الليمون بمثابة قابض طبيعي للمسام، ويساعد أيضا في تقليل الاحمرار الناتج من زيادة إفراز الدهون، فضلا عن دوره في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

كيفية استخدامه

للحصول على أفضل النتائج يمكنك خلط عصير الليمون بالماء ثم وضع المزيج على بشرتك.

ماء الورد

ماء الورد قابض طبيعي يساعد على تنظيف المسام وتوحيد لون البشرة، ولكن يفضل استخدام ماء الورد المصنوع منزليا.

كيفية استخدامه

قومي بغلي بتلات الورد في كوب من الماء، ثم إضافة بضع قطرات من زيت الليمون إلى المنقوع، وبعد ذلك يمكنك وضع كمية مناسبة من المزيج على بشرتك النظيفة قبل النوم بشكل يومي.

تونر منزلي تونر منزلي

البابونج

بالإضافة إلى تقليص المسام يزيل البابونج الأوساخ ويسيطر على إفراز الدهون، وهو الأمر الذي يجعل البشرة تبدو أكثر صحة وحيوية.

كيفية استخدامه

يمكنك إضافة كوبين من الماء إلى اثنين من أزهار البابونج المجففة والنعناع المجفف، ثم اتركي المزيج يغلي على النار، وعندما يبرد يمكنك وضعه على بشرتك بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء