اعلان

حكاية البنطلون الكارجو وسبب إثارته الجدل على السوشيال ميديا (صور)

البنطلون الكارجو
البنطلون الكارجو

مع اقتراب عيد الفطر المبارك، تبدأ الفتيات في إلقاء نظرة على دور عرض الأزياء الموضة العالمية، حتى يسهل عليها اختيار ملابس العيد بشكل يتماشى مع أحدث صيحات الموضة، ويناسب ذوقها، وفي الأيام القليلة الماضية، احتل البنطلون الكارجو تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار حالة واسعة من الجدل، بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وتساءلت الكثيرات عن سبب هذه الضجة، خاصة وأن شكل البنطلون الكارجو يشبه أحد أشكال البناطيل التي كانت موجودة قديمًا، ويسمى البنطلون الباجي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حكاية البنطلون الكارجو وسبب إثارته الجدل على السوشيال ميديا .

البنطلون الكارجو

والبنطلون الكارجو عبارة عن بنطلون واسع ذات لون فاتح وله الكثير من الجيوب كبيرة الحجم، ويشبه في شكله البنطلون الباجي الذي ظل متصدرًا أزياء الفتيات لفترة طويلة من الوقت، منذ سنوات.

البنطلون الكارجوالبنطلون الكارجو

واندهش عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من الفتيات، من هذه الضجة الكبيرة التي أحدثها البنطلون الكارجو في الفترة الحالية، خاصة وأنه شكله ليس جديد ويشبه البنطلون الباجي الذي ظهر منذ سنوات.

البنطلون الكارجوالبنطلون الكارجو

والأمر الذي أثار الجدل أكثر، هو سعر البنطلون الكارجو في الأسواق، إذ وصل سعره إلى 450 جنيهًا، وفي محال آخرى وصل إلى 900 جنهيًا، ولم يتوقف الجدل على هذا وحسم، بل ظهر فئة تحرم ارتداء البنطلون الكارجو، على اعتبار أنه لا يناسب الزي الشرعي ويظهر مفاتن المرأة، بينما قال البعض الآخر إن البنطلون الكارجو واسع ولا يصف.

البنطلون الكارجوالبنطلون الكارجو

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو