اعلان

كيفية ارتداء الفستان الجينز بمختلف أشكاله في صيف 2023

الفستان الجينز
الفستان الجينز

يعتبر الجينز من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة، خاصة في فصل الصيف، فهو من الأزياء المريحة التي تناسب جميع الإطلالات، وتصدر الفستان الجينز أحدث صيحات الموضة في صيف 2023، والذي يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة جذابة ومميزة، سواء في الخروجات الرسمية التي تطلب ستايل كلاسيكي، أو الخروجات العادية التي يفضل فيها الزي الكاجول المريح، يمكنك الآن اختيار الموديل الذي يناسبك، للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة في صيف 2023.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية ارتداء الفستان الجينز بمختلف أشكاله في صيف 2023.

كيفية ارتداء الفستان الجينز

الفستان الجينز مع السترة

يمكنك ارتداء الفستان الجينز القصير مع سترة بيضاء مستوحاة من الملابس الرجالية، للحصول على إطلالة راقية ومميزة، وهذا اللوك يناسب خروجات العمل والخروجات النهارية.

الفستان الجينز الفستان الجينز

الجينز مع حزام حول الخصر

يمكنك ارتداء فستان جينز قصير مع حزام ذهبي حول الخصر، ولإكمال اللوك يمكنك إضافة بعض قطع الإكسسورات الذهبيىة، مثل العقد الذهبي، ونظارة شمس سوداء كبيرة الحجم، حقيبة يد من نفس اللون.

الفستان الجينز الفستان الجينز

فستان جينز للسهرات

يمكنك أيضًا ارتداء الفستان الجينز في السهرات والمناسبات المهمة، ويكون مزين بزخارف كريستالية لإطلالة أنثوية كلاسيكية، على طراز الأميرات.

الفستان الجينز الفستان الجينز

الفستان الجينز لإطلالة كاجوال

إذا كنتٍ تبحثين عن إطلالة كاجوال، يمكنك ارتداء الفستان الجينز القصير مع حذاء رياضي من اللون الأبيض، وحقيبة يد متوسطة الحجم من نفس اللون، وهذا اللوك مريح ويناسب الخروجات النهارية.

الفستان الجينز الفستان الجينز

فستان جينز ذات أكمام

لإطلالة مميزة ومختلفة، يمكنك ارتداء الفستان الجينز القصيرة، وتحته أكمام شفافة من اللون الأسود، وهذا الستايل يمكن أن يساعد في إبراز جمالك بشكل كبير.

الفستان الجينز

الفستان الجينز

الفستان الجينز مع القفازات

وللحصول على إطلالة ملفتة للأنظار، يمكنك ارتداء الفستان الجينز ومعه قفازات طويلة من اللون الوردي، وبعض قطع الإكسسوارت المميزة التي تمنح إطلالة مبهجة في الصيف.

الفستان الجينز الفستان الجينز

WhatsApp
Telegram