اعلان

خطوات العناية بالبشرة ليلة عيد الأضحى.. في المنزل بتكاليف أقل

العناية بالبشرة ليلة العيد
العناية بالبشرة ليلة العيد

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وفي ليلة العيد، تحرص كل فتاة على الاهتمام ببشرتها وشكلها، للحصول على إطلالة مميزة في يوم العيد، ومن أهم خطوات روتين العناية بالبشرة في الأعياد والمناسبات، هي جلسة التنظيف العميق، للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تسبب اسمرار البشرة، ويمكنك عمل تنظيف عميق في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة، تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وحيوية وبتكاليف أقل، وجميع الأدوات المستخدمة متوفرة لديك.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات العناية بالبشرة ليلة عيد الأضحى، لإطلالة مميزة.

خطوات العناية بالبشرة ليلة عيد الأضحى

إزالة المكياج

أول خطوة في روتين العناية ببشرتك ليلة العيد، هو إزالة المكياج بشكل كامل، يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو زيت اللوز، ثم تنظيف البشرة باستخدام أي نوع غسول مناسب لنوع بشرتك.

البخار

يساعد حمام البخار على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الدهون والشوائب المترسبة، وتعزيز إشراقة البشرة وجعلها تتنفس، يمكنك استخدام جهاز البخار على وجهك لمدة7 دقائق، أو استخدام وعاء به ماء ساخن وتوجيه الوجه ناحية الماء الساخن مع وضع فوطة فوق رأسك.

العناية بالبشرة ليلة العيدالعناية بالبشرة ليلة العيد

التقشير

بعد الانتهاء من خطوة البخار، يمكنك عمل تقشير لبشرتك للتخلص من خلايا الجلد الميتة، قومي بعمل مقشر منزلي باستخدام البن المطحون وزيت جوز الهند، ثم تدليك بشرتك برفق بالمزيج لمدة 5 دقائق.

الترطيب

بعد الانتهاء من كل هذه الخطوات، تحتاج بشرتك إلى الترطيب لتعزيز مرونتها، ومنع الإصابة بالجفاف، يمكنك استخدام أي نوع مرطب طبي مناسب لنوع بشرتك، أو استخدام زيت جوز الهند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة