اعلان

حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج.. للمبتدئات في المناسبات الهامة

حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج
حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج

كل فتاة تهتم بشكلها وجمالها، خاصة عندما يكون لديها مناسبة هامة، فإنها تبحث عن أفضل الطرق التي تساعد في إبراز جمالها باستخدام مستحضرات التجميل المتنوعة، فإذا كنتٍ من المبتدئات، فإن هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها عند وضع المكياج، والتي تساعدك في الحصول على شكل مميز وجميل، حيث إن هذه النصائح تساعد في إبراز ملامح الوجه بكل سهولة، فلن تحتاج إلى الذهاب لصالونات التجميل المكلفة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج، للمبتدئات في المناسبات الهامة.

حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج

الفاونديشن

يمكنك الجمع بين كريم الأساس المرطب والشفاف، للحصول على أفضل تغطية ممكنة، إذ إن هذا الاختراق يساعدك في الحصول على مظهر طبيعي ومثالي.

الكونسيلر

يساعد استخدام خافي العيوب في منطقة حول العين وأسفل الخدين وأسفل الفم، بشكل كبير في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة عند وضع مستحضرات التجميل، ويفضل عند وضع خافي العيون في منطقة حول العينين وضع في شكل مثلث مع تدليك هذه المنطقة برفق شديد.

حيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياجحيل سحرية لإبراز جمالك بالمكياج

أحمر الخدود

بعد وضع كريم الأساس يمكنك تطبيق أحمر الخدود المناسب لنوع بشرتك، مع ضرورة تجنب وضع كمية كبيرة، قومي بوضع أحمر الخدود في منطقة الخدين والجبهة والقليل منه على الأنف.

الماسكرا

للحصول على لوك مثالي وجذاب، يمكنك اللجوء إلى لمسة رقيقة من الماسكرا، ولكن تجنبي الكثير منها حتى لا تؤثر على شكل عينيك.

أحمر الشفاه

وفضل تحديد الشفاه أولا بقلم التحديد، ثم وضع أحمر الشفاه ذات اللون المناسب لشكل ملابسك، يعتبر وضع أحمر الشفاه من أهم خطوات المكياج.

WhatsApp
Telegram