اعلان

وصفة هاني الناظر السحرية لعلاج جميع مشكلات البشرة.. «على قد الأيد»

البشرة
البشرة

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية وخالي من العيوب، وفي سبيل هذا تُنفق الكثير من الأموال على منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، لكن أغلب هذه المنتجات تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي، وبدلًا من هذا يمكن اللجوء إلى كثير من المواد الطبيعية الآمنة على البشرة.

ونصح الدكتور هاني الناظر، استشارى الأمراض الجلدية، جميع الفتيات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، باستخدام زيت اللوز الحلو بشكل يومي كل مساء، إذ إن زيت اللوز الحلو من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في ترطيب وتغذية البشرة بشكل عميق، كما أن زيت اللوز الحلو يستخدم أيضًا في علاج الهالات السوداء تحت العين.

البشرةالبشرة

وقال الدكتور هاني الناظر عبر صفحته: 'عندي خبر حلو.. تقليلًا للنفقات في ظل الظروف الحالية وتوفيرًا للفلوس التي تنفق على كريمات العناية بالبشرة والمرتفعة الثمن'.

وتابع استشاري الأمراض الجلدية: ' فقد تبين أن استخدام زيت اللوز الحلو مساء يوميًّا كدهان لبشرة الوجه يساعد في نضارة وحيوية البشرة وتوحيد لونها وتأخير ظهور الخطوط وشيخوخة الجلد إلى حد ما كما يمكن استخدامه في علاج الهالات الداكنة تحت العين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم