اعلان

خطوات سهلة وبسيطة لإزالة الماسكرا بشكل آمن.. لحماية منطقة حول العين

إزالة الماسكرا
إزالة الماسكرا

تساعد الماسكرا في إبراز جمال العين، لهذا تحرص الكثيرات على استخدام الماسكرا ضمن مستحضرات التجميل، خاصة في المناسبات الهامة، لكن الأمر الصعب هو إزالة الماسكرا من الرموش، حيث إن إزالتها تؤدي في بعض الأوقات إلى تساقط الرموش، وهو الأمر الذي قد يدفع الكثيرات إلى التخلي عن استخدام الماسكرا، لكن هناك بعض الخطوات التي تساعد في إزالة الماسكرا بكل سهولة دون إلحاق أي أضرار برموش العين.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خطوات سهلة وبسيطة لإزالة الماسكرا بشكل آمن.

خطوات سهلة وبسيطة لإزالة الماسكرا

استخدام مزيل مكياج خصيصًا للعيون

تجنبي استخدام أي مزيل ماكياج يحتوي على مواد تؤثر على الجلد بشكل سلبي، حيث يوضح خبراء التجميل العالميين أن مزيل مكياج العيون، يجري تصميمه خصيصا لإذابة المكياج بمكونات لطيفة على منطقة العين.

استخدام مزيل مكياج العيون ثنائي الطور

يمكنك استخدام مزيل مكياج العيون ثنائية الطور، وهو مصنوع من جزءين، هما: زيت منظف لإزالة الماسكارا وغيرها من مستحضرات التجميل، أما الثاني عبارة عن ماء لتنظيف البشرة بعد إزالة الماسكرا.

إزالة الماسكرا إزالة الماسكرا

تجنب المنتجات التي تحتوي على الكحول أو العطور

في حين أن هذه الأنواع من المنتجات، قد لا تشكل مشكلة أو تأثير في أي مكان آخر من الجسم، لكن الجلد حول منطقة العينين حساس بدرجة كبيرة، ويمكن أن تؤدي المنتجات القاسية إلى جفاف المنطقة حول العين، لذا يُنصح بالابتعاد عن استخدام أي منتجات تحتوي على العطور أو الكحول.

استخدام وسادات قطنية 100%

أفضل وسادات صحية لإزالة المكياج، هي تلك التي لن تتمزق عند استخدامها، وهو الأمر الذي يمنع ترك أي بقايا من الوبر أو البوليستر الصناعي داخل عينيك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة