اعلان

قبل ما تروحي المصيف.. نصائح للحفاظ على بشرتك وأنتٍ على الشاطئ

نصائح للحفاظ على حشرتك وأنتٍ على الشاطئ
نصائح للحفاظ على حشرتك وأنتٍ على الشاطئ

تحرص الكثيرات من السيدات على الذهاب إلى الشاطئ في فصل الصيف، من أجل الاستمتاع بالأجواء هناك والهروب من ارتفاع درجات الحرارة، لكن الجلوس على الشاطئ والتعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس، يمكن أن يؤثر على البشرة بشكل سلبي ويؤدي إلى الكثير من المشكلات، بما في ذلك الاسمرار والتصبغات وظهور البقع الداكنة، لذلك فإن هناك عدد من النصائح التي يجب الالتزام بها عند الذهاب إلى المصيف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قبل ما تروحي المصيف، نصائح للحفاظ على بشرتك وأنتٍ على الشاطئ.

نصائح للحفاظ على حشرتك وأنتٍ على الشاطئ

تنظيف البشرة

قبل الذهاب للنوم، يجب تنظيف البشرة باستعمال غسول الوجه الطبيعي والتخلص من أي خلايا ميتة أو آثار مكياج، حتى تكون البشرة مستعدة لاستقبال كريم الترطيب الذي يعزز ترطيبها بالمكونات الطبيعة وحمايتها وجعلها نضرة ومشرقة.

ترطيب البشرة

من المهم اصطحاب كريم ترطيب مناسب لنوع البشرة واستعماله والتأكد من أن كريم الترطيب يمنح النعومة ويحافظ على البشرة من أشعة الشمس، ولا يظهر أيضًا أي تأثيرات أو آثار جانبية تتلف البشرة.

نصائح للحفاظ على حشرتك وأنتٍ على الشاطئنصائح للحفاظ على حشرتك وأنتٍ على الشاطئ

استعمال واقي الشمس

للتخلص من قلق التأثر بأشعة شمس المصيف وتجنب تأثيرها، من المهم استخدام واقي الشمس الملائم بالبشرة، والذي يحتوي على مكونات طبيعية تحمي البشرة وتعزز ترطيبها وتعمل على توحيد لونها وتجنب أصابتها بأي تصبغات أو بقع داكنة، ثم تطبيق هذه الكريم قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة لترك فرصة للبشرة امتصاصه ووضع كميات ملائمة تتعزز الحماية والترطيب.

استمرار روتين العناية بالبشرة

تنظيف وترطيب البشرة يعتبر من أهم العوامل التي تساعد في الوصول لـ بشرة موحدة وناعمة، بينما من المهم أيضا التركيز على شرب كميات كافية من الماء وتناول الأطعمة التي تمنح الترطيب للجسم وتجنب إصابته بالجفاف، وممارسة التمارين الرياضية أيضًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ضبط المتهمين بـ سرقة بارات نحاسية من إحدى الكبائن الكهربائية بالقطامية