في خطوات بسيطة.. كيفية زيادة كثافة الحواجب بشكل آمن

زيادة كثافة الحواجب
زيادة كثافة الحواجب

تعتبر الحواجب الكثيفة والسميكة من علامات جمال المرأة، وبدلًا من إنفاق الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل التي يمكن أن تؤثر على البشرة بشكل سلبي، هناك عدد من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على حواجب سميكة وأكثر كثافة بشكل آمن وفعال، وهذه الوصفات غير مكلفة وجميع مكوناتها موجودة في منزلك، كل ما عليك الانتظام في استخدامها للحصول على أفضل نتيجة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، في خطوات بسيطة، كيفية زيادة كثافة الحواجب بشكل آمن.

كيفية زيادة كثافة الحواجب بشكل آمن

جل الصبار

من المعروف على نطاق واسع أن الصبار يحسن نسيج بشرتنا ويحفز نمو الشعر، يمكنك وضع جل الصبار الخام على حاجبيك والانتظار حتى يجف تماما، ثم شطفه بالماء البارد، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك عمل هذه التجربة مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة قبل النوم.

زيت جوز الهند

كل منا يعرف الخصائص السحرية لزيت جوز الهند، حيث يمكن استخدامه للحصول على حواجب عريضة وسميكة، قومي بغمس كرة قطنية في زيت جوز الهند، ثم دلكي منطقة الحاجب بهذه الكرة، بعد مرور 30 دقيقة يمكنك غسل هذه المنطقة، وللحصول على أفضل النتائج، يفضل عمل هذه الوصفة مرة واحدة بشكل يومي.

زيادة كثافة الحواجبزيادة كثافة الحواجب

زيت الخروع

إذا كنتي تحلمين بحواجب سوداء وسمكية، فعليك تضمين زيت الخروع في روتينك اليومي، ما عليك سوى تدليك زيت الخروع حول منطقة الحاجب 3 مرات يوميا، حيث يساعد زيت الخروع في تغذية جذور شعر الحاجب.

زيت الزيتون

يعزز زيت الزيتون نمو شعر الحجاب، ببساطة قومي بتدليك زيت الزيتون على منطقة الحاجب كل يوم قبل النوم، للحصول على أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram