"القومي للمرأة" ينظم دورات تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل ببني سويف

القومى للمرأة ببني سويف
القومى للمرأة ببني سويف

قالت هايدي جمال، عضو المجلس القومي للمرأة، لشؤون الإعاقة ببني سويف، اليوم الأحد، إن هناك دورة تدريبية مجانية للشباب لتأهيلهم لسوق العمل "إداري وحرفى " بمشروع تعزيز النمو المستدام، بالجمعية التعاونية الزراعية لإنتاج وتسويق المحاصيل غير التقليدية ببني سويف، بالتعاون مع الهيئة القبطية.

وأضافت جمال، أن الدورة التدريبية للشباب لتأهيلهم لسوق العمل "إدارى وحرفى من سن 20 الى 40 عاما، مشيرة إلى أن آخر موعد لتلقى الطلبات يوم 15 فبراير 2020.

وأوضحت جمال، أن هناك التدريبات الإدارية التى تشمل: " لغة انجليزية من المستوى 2 إلى 6 مستويات، حسب الإطار المرجعي الأوروبي icdl، و مهارات الجرافيك، والسكرتارية وإدارة المكاتب والعلاقات العامة- إدارة الموارد البشرية، وتدريب وإعداد TOT، و تدريب البرمجة والتطبيقات، وتدريب اكتشاف المهارات وكيفية البحث عن وظيفة ع الانترنت وكتابة C.V ، ومهارات إدارة المشروعات والتسويق.

وأشارت جمال، إلى أن التدريبات الحرفية، تشمل : " صناعة البورسلين، وصناعة الإكسسوارات، وميكب ارتيست وكوافير، وصناعة الجلود، وخياطة المفروشات،و مهارات الأركيت والأعمال الخشبية، و صناعة شمع الديكور، وصيانة الموبايل، وصيانة الكمبيوتر واللابتوب، وصيانة التكييف والتبريد، وصيانة الأجهزة الكهربائية، ومعاملات ما بعد الحصاد".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024