أفضل الأعمال التى تناسب المرأة

أرشيفية
أرشيفية

العمل له دور هام فى حياة كثير من النساء اذا كان على المستوى المادى او المستوى الفكرى والإرادى، فكل إمرأة تحلم أن تكون محل ثقة وفخر لمن حولها ومثلا أعلى لأولادها فى دورها كا أم معهم بالرغم من أن المرأة استطاعت ان تقوم بأعمال بعض الرجال فى مجتمعاتنا من أعمال شاقة، ولكن أغلب النساء تفضل أعمال تلائم صحتهم ، لتكون أعمال غير شاقة لهم، وفيما يلي أفضل الأعمال التى تناسب المرأة:

تصميم الأزياء

كثير من النساء يحبون تصميم الأزياء وكل مايخص الموضة ، فكثير من النساء يفضلون أن يصممو ويفصلو ملابسهم بأنفسهم ،فاأذا أختارت تصميم الأزياء كامهنة لابد أن تنجح بها.

مصممة أزياء

طبيبة نفسية

تنجح المرأة فى مهنة الطب عموما ولكن عندما نتحدث عن عن الطب النفسى ، فنجد انها تنجح به كثيرا ، لأنهم يمتلكن إمكانية كبيرة لفهم المشاعر والعواطف لدى الأخرين .

طبيبة نفسية

صيدلانية

هي مهنة تحتل المرتبة رقم 4 في قائمة أفضل الوظائف للمرأة، 8 في المائة من الصيدلانيات هن أصحاب أو شركاء في صيدلياتهن، وعدد قليل منهم يعمل لحسابه الخاص كخبراء استشاريين.

التمريض

تنجح كثيرا المرأة فى مهنة التمريض ويقال عنهم ملاك للرحمه لعطفهم وتفهمهم للمرضى ولرعايتهم لكبار السن.

ممرضة

التدوين

كل إمرأة تحب أن تقوم ببعض الأعمال الإبداعية وهى لاتزال تجلس في منزلها ، وإذا كانت المرأة تحب البقاء في المنزل وتريد كسب المال يجب أن تبدأ بالتدوين أو الكتابة عبر الإنترنت لبعض المواقع.

مدونة

خبيرة تجميل

خبيرة تجميل

كثيرا من النساء يحبون الماكياج ولديهم قدرة وموهبة كبيرة على تجميل الوجة للعرائس و مكياج السهرات، ونجد أن كثيرا من النساء مؤخرا اتجهن إلى هذه المهنة، التى يلقون بها نجاحا كبيرا وشهرة أيضا.

WhatsApp
Telegram