اعلان

اجهزي لفصل الربيع وجهزي بشرتك للون البرونزي الجذاب

روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف
روتين العناية بالبشرة في فصل الصيف

فصل الربيع اقترب ولتستمتعي بها بدون أن تتأذى بشرتك من تقلب الفصول، كما تحب أن تتألق بعض الفتيات بإطلالة برونزية جذابة، حيث لأجل فصل الربيع عليك بتجهيز بشرتك بالعناية لتظهرين بكامل أناقتك، حيث أن العناية بالبشرةتعتبر درع واقي من مشاكل تعرض البشرة لشعة الشمس الضارة في فصل الربيع حيث تهيء البشرة للتحول من برودة الشتاء لحرارة الصيف، لذا إليك طريقة العناية بالبشرة خلال فصل الربيع.

روتين العناية بالبشرة في فصل الربيع

يظنون الكثير من الفتيات أن يقوموا بنفس الروتين لكافة الفصول، ولكن هذا خاطئ لأنه يجب تغيير مجموعتك من مستحضراتك التجميلية كل فصل، لذا إليك كيفية الإعتناء ببشرتك في فصل الربيع:

أولا ترطيب البشرة

عليك باستخدام مع بداية فصل الربيع أنواع معينة من المرطبات وخصوصا لو كانت بشرتك حساسة حيت يجب أن تتجنبي الكريمات الغنية بالدهون، حيث أنها ستؤدي إلى ظهور حبوب، عليك بالإنتباه ما هي نوع بشرتك هل جافة أم مختلطة أم دهنية، لتتعرفي على المستحضر المناسب لك في فصل الربيع.

ثانيا استبدلي كريمات النهار بكريمات بالليل

في فصل الربيع من المفيد جدا استخدام كريمات الليل الخفيفة مكان كريمات النهار الثقيلة، حيث أنها لطيفة أكثر على الجلد، ولكن يجب أن يقوم هذا التبديل ليستخدمها في نهاية المواعيد باليوم.

ثالثا: الأمبولات العلاجية

لها دور قوي في حماية البشرة من الإنتقال بين الصيف والشتاء حيث أن المواد الفعالة المتواجده في الأمبولات العلاجية التي تكون مركزة بتركيز عاليأن تتوغل في البشرة وتقوم بترطيبها إلى ان تصل إلى الطبقات العميقة من الجلد، لتظهره اكثر حيوية وأكثر شبابا، لتكون البشرة لها ملمس مخمليا، حيث تعمل على تهيئة البشرة للتعامل مع الشمس، حيث إن كنت تريدين مظهر برونزي جذاب بأسرع وقت يمكنك ترطيب بشرتك أكثر لكي تكتسبي اللون بشكل أسرع.

رابعا: تقشير البشرة

حيث من كثرة ادوات المكياج واستخدامها تصبح البشرة ومسامها ملوثة ومسدودة عليك بتنظيفها بشكل أقوى لذات يجب أن تقشري بشرتك كل فترة طوال السنة وبشكل خاص في الربيع، مرة أو مرتين في الاسبوع، بطرق طبيعية مع وصفات التقشير.

خامسا: حماية البشرة

عليك باستخدام واقي شمس مناسب لبشرتك كما عليك استخدام ما هو لا يسبب أثر على بشرتك للحماية بشرتك من الاشعة الضارة للشمس والوقاية من الآثار الضارة عند الخروج من المنزل، بينما عليك غسله مباشرة بعد الدخول للمنزل لكي لا تظل مسامك مغلقة ومسدودة.

سادسا: الماء

الماء مهم جدا لنضارة بشرتك وخصوصا في فصل الربيع لأنك تفقدين كمية كبيرة من الماء، فهلها دور أساسي في الحصول على بشرة نضرة خلال فصل الربيع كما أنها تكفي كويسلة للحصول على بشرة تلمع ونضرة وأكثر شبابا، وتمنع الماء من الاصابة بالجفاف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل