اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين 3 مايو تعود لنفس مستوياتها وعيار 21 يقلب الموازين

أسعار الذهب اليوم الإثنين
أسعار الذهب اليوم الإثنين

تتصدر أسعار الذهب اليوم الإثنين محرك البحث جوجل، وهو المعدن النفيس الذي تحقق نسب البحث عليه طفرة خاصة في سوق المال والأعمال، ولا سيما تطلعات فئة كبيرة من الشعب المصري بمعرفة أخر أسعار الذهب اليوم الإثنين واهتمام المقبلين على الزواج متابعة آخر أسعار عيارات الذهب في سوق الصاغة، كما تشهد اسعار الذهب اليوم الاثنين حالة استقرار ملحوظة في السوق، وذلك في مستهل تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم الإثنين

عادت أسعار الذهب اليوم الإثنين لنفس مستوياتها واسعارها أمس الأحد، حيث استقرت بعد ركود طفيف نتيجة قلة الطلب والشراء خلال عطلة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية، فضلا عن تأثر أسعار الذهب اليوم الإثنين بحالة الدولار ومؤشره العالمي، وأيضا تنتعش في حالة عودة العمل في البورصة والسوق العالمي.

أسعار الذهب اليوم الإثنيناسعار الذهب اليوم الإثنين

وتعتبر أسعار الذهب اليوم الإثنين خدمة ضمن أهم خدمات 'أهل مصر' لمتابعيه وحرصه على متابعة أسعار الذهب اليوم باستمرار وأخر أخبار سوق الصاغة في مصر خلال تعاملات منتصف اليوم.

أسعار الذهب اليوم الإثنين عيار 21

تهتم فئة كبيرة من المصريين بالبحث عن أسعار الذهب اليوم الإثنين عيار 21 لسعره المناسب إلا انه يقلب موازين السوق مع تراجع مؤشر البورصة بسبب ذروة الموجة الثالثة من فيروس كورونا وارتفاع نسب الإصابة بالوباء. حيث حقق سعر الذهب عيار 21، 779 جنيها.

أسعار الذهب اليوم الإثنينأسعار الذهب اليوم الإثنين

أسعار الذهب اليوم الإثنين

أسعار الذهب اليوم الإثنين تسجل نفس أسعار تعاملات أمس، حيث استقرت أسعار الذهب اليوم في السوق المحلي في مصر لتعود إلى نفس مستوياتها بنفس سعر أمس. إذ سجلت أسعار الذهب اليوم الإثنين الآتي:

أسعار الذهب اليوم الإثنين

عيار 21 سجل 779 جنيها

أسعار الذهب اليوم الإثنين

عيار 24 سجل 890 جنيها.

أسعار الذهب اليوم الإثنين

عيار 18 سجل 668 جنيها.

أسعار الذهب اليوم الإثنين وصل سعر الجنيه الذهب إلى نحو 6232 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين 6232 جنيها كما، سجل سعر كيلو الذهب اليوم الاثنين 896 ألف جنيه مصري لعيار 24.

أسعار الذهب اليوم الإثنين

تباينت اسعار الذهب اليوم الاثنين وفقا لتحديثات الأسعار اليومية، لكل من عيار 21، وعيار 24، وعيار 18، فضلا عن سعر أوقية الذهب في سوق الصاغة دون المصنعية التي تختلف سعرها من محل لآخر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل