اعلان

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13-7-2021 .. انخفاض جديد في عيار 21

أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفض سعر الذهب اليوم الثلاثاء 13-7-2021 حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 نحو 783 جنيها، وذلك بمقدار جنيه واحد لا غير، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات المصوغات الذهبية.

ويتغير سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الدهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتباع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاءأسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13-7-2021

بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم 894.75 جنيه مصري.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة 820.25 جنيه مصري.

- سجل عيار 21 نحو 783 جنيها، ويعتبر الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثير بمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 خصوصا لارتفاع قيمته.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 671.25 جنيه مصري وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر 6865 جنيها في الشراء بينما سجل في البيع 6296 جنيها.

- كما وصل سعر أونصة الذهب بالدولار 1805.

أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

كما يعتبر سلوك سعر الذهب في ارتفاع خلال الفترة الأخيرة حيث يزداد مقدار شراء الذهب بسبب زيادة الأفراح والإقبال على شراء المصوغات الذهبية، حيث يستمر الذهب في ارتفاع، بينما عادت أسعار الذهب للانخفاض اليوم بمقدار جنيه فقط لا غير، مما يؤدي لتراجع سعر الذهب اليوم الثلاثاء عما هو معتاد من أسعار الذهب.

أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاءأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1806.67 دولار أمريكي، حيث ارتفع سعر الذهب اليوم حوالي دولار واحد ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة