اعلان

أسعار الذهب في الإمارات اليوم الثلاثاء 20-7-2021 .. ارتفاع طفيف

أسعار الذهب في الإمارات الثلاثاء
أسعار الذهب في الإمارات الثلاثاء

ارتفاع طفيف أسعار الذهب في الإمارات الثلاثاء 20-7-2021 على ما كانت أسعار جرام الذهب أمس بمقدار أقل من درهم إماراتي واحد، وهذا يتماشى مع سلوك الذهب المتردد في هذه الفترة حيث يستمر بين الارتفاع والانخفاض الطفيف، وهذا في إطار متابعة كافة تحديثات الصاغة الإمارات وكافة تغييرات أسعار الذهب لحظة بلحظة، حيث يختلف أسعار الذهب الآن عن أسعار الذهب في وقت لاحق، وفي خلال السطور التالية إليك كافة ما تحتاجه عن أسعار الذهب في الإمارات اليوم.

أسعار الذهب في الإمارات الثلاثاءسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20-7-2021

- بلغت أسعار عيار 24 في المحلات التجارية اليوم 214.16 درهم إماراتي.

- بينما وصل سعر جرام الذهب عيار 22 في المحلات التجارية اليوم 196.31 درهم إماراتي.

- بلغت أسعار جرام الذهب عيار 21 اليوم 187.39 درهم إماراتي، حيث يعتبر عيار 21 أكثر طلبا في محلات الصاغة في السعودية.

- بينما سجلت أسعار الذهب اليوم عيار 18 حوالي 160.62 درهم إماراتي ، يعتبر عيار 18 الثاني في الشراء بسبب جمال أشكاله في أطقم الذهب وذلك يرجع لسهولة تشكيله.

- سعر عيار 14 هو 124.93 درهم

- سعر عيار 12 هو 107.08 درهم

- أسعار أوقية الذهب هو 6,660 درهم

أسعار الذهب في الإمارات الثلاثاءسعر الذهب

الذهب اليوم في الإمارات

يهتم الكثير بتغيرات أسعار الذهب اليوم في الإمارات بسبب تعديلات أسعار الذهب اللحظي كما يهتم البعض بماذا وصل إليه أسعار جنيه الذهب في الإمارات اليوم حوالي 1,499 درهم إماراتي.

بالإضافة لإهتمام الكثيرين بسعر كيلو الذهب اليوم وهذا في إطار معرفة حول أسعار كافة كميات الذهب في محلات الصاغة في الإمارات حيث بلغ اليوم في الشراء حوالي 214,158 درهم إماراتي.

أسعار الذهب في الإمارات الآن

ارتفاع طفيف أسعار الذهب اليوم في الإمارات مشكلا ثبات في كافة أسعار جرام الذهب باختلاف درجاتها ودرجات نقائها فهي لم تتغير بشكل ملحوظ المقارنة بأسعار الذهب أمس، مشيرا لاستمرار فترة اضطراب أسعار الذهب، حيث يزداد إضطراب سعر الذهب في الإمارات ما بين الإرتفاع والانخفاض الطفيف الغير ملحوظ، والتغيرات التي تأتي بسبب مقدار العرض والطلب في صالة العرض اليوم وأسعار الذهب في الصاغة وحجم الإحتياطي الإماراتي من الذهب.

WhatsApp
Telegram