اعلان

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 21-7-2021 .. انخفاض في ثاني أيام العيد

أسعار الذهب في مصر الأربعاء
أسعار الذهب في مصر الأربعاء

انخفاض في أسعار الذهب اليوم الأربعاء 21-7-2021 حيث بلغ في سعر الذهب اليوم عيار 21 اليوم نحو 788 جنيها مصريا وهو ما يقل عن ما سجله مساء أمس في أسعار الذهب في التعاملات المسائية بحوالي 3 جنيهات، ويتغير سعر الذهب بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس.

ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الأربعاءأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 21-7-2021

- بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم حوالي 900.5 جنيه مصري.

- كما سجل سعر الذهب عيار 22 حوالي 825.5 جنيه مصري صباح اليوم.

- وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم صباحا 788 جنيها مصريا، ويعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل متواصل.

- بينما سجل عيار 18 في الشراء صباح اليوم 675.5 جنيه مصري، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين بسبب لجوء الكثيرين لشراء أطقم الذهب عيار 18 بأشكاله المميزة.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في الشراء 6905 جنيها مصريا، وبلغ في البيع 6336 جنيهات في صباح اليوم.

- كما وصل سعر الأونصة في الشراء والبيع صباح اليوم 1809 دولار.

أسعار الذهب في مصر الأربعاءأسعار جرام الذهب

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 4-7-2021

وسجلت أسعار الذهب اليوم انخفاضا في أسعار الذهب عن ما كانت مساء أمس، وهذا برغم أن سلوك الذهب يستمر في الارتفاع بأسواق المال، بينما يعيش الذهب الآن فترة من الزيادة في محلات الصاغة يرتفع بشكل غير مسبوق ويستقر للحظات ويعود من جديد للارتفاع في أسواق المال.

أسعار الذهب بالدولار

سجل أسعار الذهب اليوم بالدولار وسعر الذهب عالميا حوالي 1,807.35 دولار أمريكي حيث انخفاض بمقدار 3.34 دولار حتى لحظتنا هذه ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

حيث يبقى سعر الذهب في تردد مستمر بين الارتفاع والانخفاض بين ليلة وضحاها بينما تتغير أسعار الذهب اليوم عن ما كانت أمس منخفضة بمقدار 3 جنيه بالمقارنة مع أسعار صباح أمس، بينما تعتبر حركة الطلب والعرض في مصر في الفترة الحالية هي المتحكمة في سعر الذهب في محلات الصاغة مما أثر على سعر الذهب اليوم، مما يزيد من حالة الترقب لأسعار الذهب في الفترة الحالية.

WhatsApp
Telegram