اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد 25-7-2021 .. استقرار عيار 21

أسعار الذهب في مصر الأحد
أسعار الذهب في مصر الأحد

استقر سعر الذهب اليوم الأحد 25-7-2021 حيث بلغ في صباح اليوم سعر الذهب عيار 21 حوالي 785 جنيها، والتي تسجل اضطرابا من بعد فترة زيادة الأسعار، حيث يتساءل الكثيرون عن سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات المصوغات الذهبية.

ويتغير سعر الذهب بشكل لحظي ومستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب ما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتباع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الأحد سعر الذهب

سعر الذهب اليوم الأحد 25-7-2021

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم 897.25 جنيه مصري.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة 822.5 جنيه مصري.

- بينما كان سعر الذهب اليوم عيار 21 يسجل حوالي 785 جنيها مصريا، حيث يعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 خصوصا لارتفاع قيمته.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 672.75 جنيه مصري وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر 6875 جنيها في الشراء بينما سجل في البيع 6304 جنيهات.

- كما وصل سعر أونصة الذهب بالدولار حوالي 1801 دولار.

أسعار الذهب في مصر الأحد سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

كما يعتبر سلوك سعر الذهب في ارتفاع خلال الفترة الأخيرة حيث يزداد مقدار شراء الذهب بسبب زيادة الافراح والإقبال على شراء المصوغات الذهبية، بينما يستمر الذهب في ارتفاع، كما عادت أسعار الذهب لفترات الاستقرار اليوم، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم استقرار بعد فترة زيادة سعر الذهب عن ما هو معتاد من أسعار الذهب.

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,802.18 دولار أمريكي، حيث انخفض سعر الذهب اليوم حوالي 4 دولارات ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram