اعلان

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021

اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر
اسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

استقرار في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 نحو 786 جنيها، حيث استمر على سعر الذهب أمس، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات المصوغات الذهبية.

ويتغير سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية. 

أسعار الذهب في مصر الثلاثاءسعر الذهب

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021

بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم 898.25 جنيه مصري.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة 823.5 جنيه مصري.

- سجل عيار 21 نحو 786 جنيها، ويعتبر الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثير بمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 خصوصا لارتفاع قيمته.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 673.75 جنيه مصري وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر 6875 جنيها في الشراء بينما سجل في البيع 6304 جنيها.

- كما وصل سعر أونصة الذهب بالدولار 1799.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاءسعر الذهب اليوم

أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

كما يعتبر سلوك سعر الذهب في انخفاض خلال الفترة الأخيرة حيث ينخفض مقدار شراء الذهب بسبب الزيادة الأخيرة بسبب عيد الأضحى المبارك، حيث يستمر الذهب في الانخفاض والاستقرار والاضطراب لفترة.

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,797.25 دولار أمريكي، حيث انخفض سعر الذهب اليوم أقل من دولار واحد ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram