اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد 1-8-2021.. استقرار عيار 21

أسعار الذهب في مصر الأحد
أسعار الذهب في مصر الأحد

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 1-8-2021 مشكلة ثباتا في أسعار الذهب في محلات الصاغة، حيث لم يتغير سعر الذهب في بداية التعاملات اليوم حيث وصل سعر عيار 21 في الشراء والبيع في التعاملات الصباحية إلى 792 جنيها، معلنا بقاء الأسعار كما هي أسعار مساء أمس.

ويتردد سلوك الذهب في محلات الصاغة ما بين الانخفاض والارتفاع الطفيف كما يزداد فترة ثبات أسعار الذهب على مدار الأيام السابقة، حيث يتغير سعر الذهب بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الدهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس.

ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة الأفضل البيع أم الشراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الأحد سعر الذهب

أسعار الذهب اليوم الأحد 18-7-2021

- بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 حوالي 905.25 جنيه صباح اليوم.

- كما سجل سعر الذهب عيار 22 حوالي 829.75 جنيه صباح اليوم.

- وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 صباح اليوم حوالي 792 جنيها، ويعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا في مصر ويزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل متواصل.

- وسجل عيار 18 صباح اليوم حوالي 678.75 جنيه، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين بسبب لجوء الكثيرين لشراء أطقم الذهب عيار 18 بأشكاله المميزة.

- وبلغ سعر الجنيه الذهب في الشراء 6930 جنيها مصريا وبلغ في البيع 6360 جنيها مصريا في صباح اليوم.

- كما وصل سعر الأونصة في الشراء والبيع صباح اليوم حوالي 1811 دولارا.

أسعار الذهب في مصر اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم استقرارا في سعر شراء الذهب والبيع في التعاملات الصباحية اليوم، حيث سجلت أسعار الذهب ثبات في السعر في أسواق المال ومحلات الصاغة في كل الحالتين الشراء والبيع، كما يعكس أسعار الذهب اليوم الكثير من التردد والتغيرات المفاجئة في أسعار الذهب، وهذا يعكس سلوك الذهب المتردد ما بين الانخفاض لمدة والاستقرار لفترة في أسواق المال.

أسعار الذهب في مصر الأحد سعر الذهب

أسعار الذهب عالميا

كما وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,814.07 دولار أمريكي مسجلا انخفاض سعر الذهب عالميا من جديد بحوالي 14 دولارا أمريكيا ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة