اعلان

استقرار أسعار الذهب اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021

استقرار أسعار الذهب في بداية التعاملات اليوم

أسعار الذهب في مصر الاثنين
أسعار الذهب في مصر الاثنين

استقرار في أسعار الذهب في مصر الاثنين 16 أغسطس 2021 حيث بلغ في بداية التعاملات اليوم صباحا سعر الذهب اليوم عيار 21 حوالي 783 جنيها مسجلا نفس أسعار مساء، فلم يتغير أسعار الذهب في بداية التعاملات اليوم عن نهاية التعاملات مساء أمس مسجلة ثبات الأسعار.

حيث أن من طبيعة الذهب يتغير سعره بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية، هذا غير تأثر سلوك الذهب بمقدار العرض والطلب في أسواق الدهب، وبشكل ملاحظ ثبات أسعار الذهب صباح اليوم مما يجعل أسعار الذهب اليوم تظل على ما كانت في مساء أمس.

حيث يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم وكل ساعة لمعرفة الأفضل البيع أم شراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الاثنين

اسعار الذهب في مصر الاثنين 16 أغسطس 2021

إليك أسعار الذهب التي استقرت منذ الأمس وحتى أسعار الذهب :

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم بمتوسط 893 إلى 895 جنيها بدون مصنعيه.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة من 818 إلى 820 جنيها مضيفا إليه المصنعية التي تتغير من محل لآخر.

- بينما كان عيار 21 يسجل متوسط سعره 781 إلى 783 بدون مصنعية، ولأن عيار 21 يعتبر و الأكثر مبيعا في مصر لهذا يزداد إهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر الذهب اليوم عيار 21، وفي صباح اليوم وإلى كتابة هذه السطور السعر مستقر على أسعار أمس وصباح اليوم.

- بينما سجل عيار 18 بمتوسط 669 إلى 671 في محلات الصاغة بدون مصنعيه، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين حيث يصنع منه أطقم الذهب عيار 18 التي تتميز بشكلها الجمالي.

- بينما بلغ سعر الجنية الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر من 6,248 إلى 6,264 جنيه مصري.

أسعار الذهب في مصر الاثنين

أسعار الذهب عالميا

وبهذا يسجل أسعار الذهب اليوم استقرار في أسعار جرام الذهب في مصر، بينما وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,774.88 دولار أمريكي والذي سجل انخفاض يصل إلى 5.24 دولار، ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |