اعلان

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021.. استقرار عيار 21

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء وتوقعات الذهب اليوم لحظة بلحظة

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء
أسعار الذهب في مصر الثلاثاء

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021 حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 في صباح اليوم حوالي 790 جنيها مصريا وتسجل الاسعار اضطرابا بعد فترة زيادة الأسعار، حيث يتساءل الكثيرون حول سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء نظرا لاهتمامهم بتغيرات اسعار المصوغات الذهبية.

حيث يتغير سعر الذهب بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية ومقدار العرض والطلب في أسواق الذهب مما يجعل أسعار الذهب اليوم تختلف عن سعر الذهب أمس، ولهذا يتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم لمعرفة هل الأفضل البيع أم الشراء للمعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الثلاثاء 24 أغسطس 2021

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم 902.75 جنيه مصري.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة 827.75 جنيه مصري.

- بينما كان سعر الذهب اليوم عيار 21 يسجل حوالي 790 جنيه مصري، حيث يعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا في مصر ويزداد إهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر جرام الذهب عيار 21 خصوصا لارتفاع قيمته.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 677.25 جنيه مصري وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين.

- بينما بلغ سعر الجنية الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر 6905 جنيه في الشراء بينما سجل في البيع 6336 جنيه مصري.

- كما وصل سعر أونصة الذهب بالدولار حوالي 1802 دولار.

أسعار الذهب في مصر الثلاثاء أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر تحديث يومي

كما يعتبر سلوك سعر الذهب في انخفاض في الفترة الأخيرة حيث يزداد مقدار شراء الذهب بسبب زيادة الافراح والإقبال على شراء المصوغات الذهبية، كما عادت أسعار الذهب لفترات الاستقرار اليوم، حيث سجلت أسعار الذهب اليوم استقرار بعد فترة انخفاض في سعر الذهب عن ما هو معتاد من أسعار الذهب.

أسعار الذهب بالدولار

في حين وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,801.98 دولار أمريكي، حيث انخفض سعر الذهب اليوم حوالي 3 دولار ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)