اعلان
اعلان

أسعار الذهب في مصر الاثنين 20-9-2021 .. استقرار سعر عيار 21 محليا وانخفاضه عالميا

توقعات أسعار الذهب في مصر الاثنين

أسعار الذهب في مصر الاثنين
أسعار الذهب في مصر الاثنين

استقرار تام في أسعار الذهب في مصر الاثنين 20-9-2021 في بداية التعاملات صباح اليوم، وهذا استمرارا على استقرار صباح أمس، حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 حوالي 770 جنيها مسجلا نفس سعر الذهب مساء أمس، كما لم يتغير أسعار الذهب في بداية التعاملات اليوم عن نهاية التعاملات مساء أمس.

برغم من طبيعة الذهب أن يتغير سعره بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية، هذا غير تأثر سلوك الذهب بمقدار العرض والطلب في أسواق الدهب، وبشكل ملاحظ ثبات أسعار الذهب اليوم مما يجعل أسعار الذهب اليوم تظل على ما كانت في مساء أمس.

ويتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم وكل ساعة لمعرفة الأفضل البيع أم شراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الاثنين أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب في مصر الاثنين 20-9-2021

إليك أسعار الذهب الاثنين :

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم بمتوسط 880 جنيها بدون مصنعيه.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة من 806.75 جنيه، مضيفا إليه المصنعية التي تتغير من محل لآخر.

- بينما كان سعر الذهب اليوم عيار 21 يسجل متوسط سعره 770 بدون مصنعية، ولأن عيار 21 يعتبر الأكثر مبيعا في مصر لهذا يزداد إهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر الذهب اليوم عيار 21، وفي صباح اليوم وإلى كتابة هذه السطور السعر مستقر على أسعار أمس وصباح اليوم.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 بمتوسط إلى 660 في محلات الصاغة بدون مصنعية، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين حيث يصنع منه أطقم الذهب عيار 18 التي تتميز بشكلها الجمالي.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر من 6,690 في الشراء بينما عند البيع يصل إلى 6,184 جنيه مصري.

أسعار الذهب في مصر الاثنين سعر الذهب

أسعار الذهب عالميا

وبهذا يسجل أسعار الذهب اليوم استقرار في أسعار جرام الذهب في مصر، بينما وصل سعر الذهب عالميا إلى 1,753 دولار أمريكي والذي سجل انخفاض يصل إلى 1.49 دولار، ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس