اعلان
اعلان

أسعار الذهب اليوم الخميس 14-10-2021.. ارتفاع عالمي متواصل يؤثر على السوق المحلي

ارتفاع أسعار الذهب عالميا اليوم الخميس 14-10-2021

أسعار الذهب عالميا ومحليا
أسعار الذهب عالميا ومحليا

ننشر أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية بالصاغة في مصر وذلك اليوم الخميس 14-10-2021، حيث حققت أسعار الذهب بشكل ملحوظ خلال الأسبوع في سوق الصاغة المحلية وسط تذبذب في التعاملات.

تشهد أسعار الذهب ارتفاع متواصل خلال الـ 24 ساعة الماضية في البورصات العالمية، مدعومة بزيادة ملحوظ في مستويات التضخم في بعض الدول الأوروبية وأمريكا ودول أخري، مما يرفع الطلب على الذهب بوصفه ملاذ آمن أوقات الأزمات.

أسعار الذهب عالميا

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب الخميس.. ارتفعت أسعار الأعيرة خلال تعاملات اليوم فقط بنحو 14 جنيها، حيث وصل سعر جرام الذهب الواحد من عيار 24 إلى نحو896 جنيها، بعد أن كانت بختام تعاملات الامس 882 لكل جرام، فيما سجل سعر عيار 21 الأكثر انتشارا نحو 784 جنيها لجرام الذهب الواحد.

ووصل سعر جرام الذهب من عيار 18 إلى نحو 672 جنيها، وسجل سعر الجرام من عيار 14 نحو 523 جنيها للجرام.

أسعار الذهبأسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب عالميا

يتعرض العالم خلال الفترة الحالية لأزمة كبيرة فيما يتعلق بسلاسل الامداد والتوريد، الأمر الذى أثر على أسعار السلع وارتفعت بصورة واضحة لمستويات قياسية، خاصة الغاز الطبيعي الذى ارتفع بنسبة واضحة في بريطانيا ، كما ارتفعت أسعار الحبوب وسلع أخرى، مما دفع المستثمرين لشراء الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 21

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 بشكل متواصل لليوم الثانى في التعاملات ليبلغ 784 جنيه وهو العيار الأكثر طلبا من الأشخاص.

ونهتم بنشر أسعار الذهب اليوم، ضمن خدماتنا اليومية سعر الذهب اليوم خاصة الذهب عيار 21 وسعر جرام الذهب في مصر اليوم الخميس بشكل مفصل حرصا منا على التواصل مع القراء وخاصة المقبلين على الزواج والمهتمين بأخبار الذهب.

أسعار الذهب

WhatsApp
Telegram