اعلان

أسعار الذهب اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 .. استقرار سعر عيار 21

سعر عيار 21 يسجل 780

أسعار الذهب في مصر الاثنين
أسعار الذهب في مصر الاثنين

استقرار في أسعار الذهب في مصر الاثنين 25 أكتوبر 2021 في بداية التعاملات صباح اليوم، حيث بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 حوالي 780 جنيها مسجلا استقرار على سعر الذهب مساء أمس، حيث لا يوجد أي تغير في أسعار الذهب في بداية التعاملات اليوم عن نهاية التعاملات مساء أمس.

وبرغم أن طبيعة الذهب أن يتغير سعره بشكل لحظي وبشكل مستمر ويتأثر بالسوق العالمية والمحلية، هذا غير تأثر سلوك الذهب بمقدار العرض والطلب في أسواق الذهب، وبشكل ملاحظ يستمر أسعار الذهب اليوم مستقرا مما جعل سعر الذهب كما كان في مساء أمس.

ويتابع الكثير من المهتمين سعر الذهب اليوم وكل ساعة لمعرفة الأفضل البيع أم شراء المعدن الأصفر والأسعار التي توفرها صالة العرض اليوم، نوفر لك سعر جرام الذهب في السطور التالية.

أسعار الذهب في مصر الاثنينسعر الذهب اليوم عيار 21

أسعار الذهب في مصر الاثنين

إليك أسعار الذهب الاثنين :

- بلغ سعر الذهب عيار 24 صباح اليوم بمتوسط 891.5 جنيها بدون مصنعية.

- كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 22 في محلات الصاغة من 817.25 جنيه، مضيفا إليه المصنعية التي تتغير من محل لآخر.

- بينما كان سعر الذهب اليوم عيار 21 يسجل متوسط سعره 780 بدون مصنعية، ولأن عيار 21 يعتبر الأكثر مبيعا في مصر لهذا يزداد اهتمام الكثيرين لمعرفة سلوك سعر الذهب اليوم عيار 21، وفي صباح اليوم وإلى كتابة هذه السطور السعر مستقر على أسعار أمس وصباح اليوم.

- بينما سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 حوالي 668.5 جنيه في محلات الصاغة بدون مصنعية، وهو يعتبر ثاني أهم سعر جرام الذهب يهتم به الكثير من المصريين حيث يصنع منه أطقم الذهب عيار 18 التي تتميز بشكلها الجمالي.

- بينما بلغ سعر الجنيه الذهب في التعاملات اليومية في محلات الصاغة في مصر من 6765 في الشراء بينما عند البيع يصل إلى 6256 جنيه مصري.

أسعار الذهب في مصر الاثنينأسعار جرام الذهب

أسعار الذهب عالميا

وبهذا يسجل أسعار الذهب اليوم استقرار في أسعار جرام الذهب في مصر، بينما وصل سعر الذهب عالميا إلى 1801.35 دولار أمريكي والذي سجل ارتفاع يصل إلى 5.05 دولار، ويستمر في تردد سلوك سعر الذهب ما بين انخفاض وارتفاع طفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟