اعلان
اعلان

سعر الذهب اليوم الخميس 23 يونيو.. عيار 21 يواصل كسر حاجز الـ1000

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

نواصل رصد حركة سعر الذهب اليوم وآخر ما سجلته أسعار الأعيرة في السوق المحلي داخل مصر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويشهد سعر الذهب في الثُلث الأخير من شهر يونيو، حالة من الثبات والاستقرار، بعد القفزة الجنونية التي شهدها في مايو الماضي، والتي يليها انخفاض كبير في سعر الذهب محليا، حتى أن سعر عيار 21 بلغ 995 جنيها، ليكسر بعدها حاجز الـ 1000.

وتستمر حركة الذهب خلال الـ72 ساعة الماضية، في الهبوط والصعود ما بين جنيهان إلى 5 جنيهات، وخلال السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الخميس خلال التعاملات الصباحية، في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1007 جنيهات ليثبت على هذا السعر، حيث يتصدر سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 22 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما آلت إليه أسعار الذهب في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 1007 جنيهات، ويستقر منذ بداية الأسبوع. وخلال التقرير نرصد سعر الذهب اليوم، ومتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

قائمة سعر الذهب في مصر

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية كما يلي:

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1008 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1152 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 864 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 672 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس حوالي 8043 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل. ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

سعر أوقية الذهب اليوم

سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الخميس 1839 دولارا، وذلك بعد أن سجلت أمس . وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار.

سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل