اعلان

سعر الذهب اليوم الإثنين 27 يونيو.. زيادة مرتقبة في عيار 21

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

يتصدّر سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 27 يونيو في مصر، محرك البحث (جوجل)، وآخر ما سجلته أسعار الأعيرة في السوق المحلي داخل مصر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة.

ويشهد سعر الذهب حالة من الثبات والاستقرار في نهاية شهر يونيو، بعد القفزة الجنونية التي شهدها في مايو الماضي، والتي يليها انخفاض كبير في سعر الذهب محليا. حيث تستقر حركة سعر الذهب في مصر على مدار أسبوع، متوقفة عن حركة الهبوط والصعود.

وخلال السطور التالية نستعرض سعر الذهب اليوم الإثنين خلال التعاملات الصباحية، في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم الإثنين

يتوقع خبراء الذهب ارتفاع في سعر عيار 21 خلال الفترة المقبلة. حيث شهدت حركته اضطرابا أمس الأحد، ما بين هبوط إلى 1000 جنيها في بداية التعاملات، ثم صعودا إلى 1006 في التعاملات المسائية، ليعود إلى نفس مستواه خلال الأسبوع الماضي.

ويتصدر سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 27 يونيو، مؤشر (جوجل) ضمن الأعلى بحثا في مصر، نظرا لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما آلت إليه أسعار الذهب في السوق المحلي المصري.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم على الصاغة، حوالي 1006 جنيهات. وخلال التقرير نرصد سعر الذهب اليوم، ومتابعة آخر مستجدات سوق الذهب والصاغة في السوق المحلي، وأيضا مؤشرات البورصة العالمية.

قائمة سعر الذهب

خلال السطور التالية نستعرض قائمة بـ سعر الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية كما يلي :

- سعر الذهب عيار 21 إلى 1006 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1149.75 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 862.25 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 670.75 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد 26 يونيو حوالي 8048 جنيها. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل.

ونواصل عرض خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنــــا).

سعر أوقية الذهب اليوم

سجلت سعر أوقية الذهب عالميا خلال تعاملات اليوم الأحد 1828 دولارا، حيث انخفضت بمقدار 25 دولار وذلك بعد أن سجلت في أول يونيو الجاري، 1852 دولار.

سعر الذهب اليوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل