اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم بتأثر الدولار .. عيار 21 يتراجع عن الـ 1000 جنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

انهيار أسعار الذهب اليوم، حيث يواصل عيار 21 انخفاضه، منذ بداية التعاملات اليومية، متأثرًا بتراجع البورصة العالمية، منذ بداية الأسبوع، نتيجة ارتفاع سعر الدولار.

حيث يسجل سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 13 يوليو 2022، انخفاض ملحوظ، بداية التعاملات المسائية، في مصر، حيث تراجع عيار 18 بمقدار 5 جنيهات، ليسجل 995 في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يتصدر اهتمام المواطنين، في مصر، وحول العالم، حيث يعد من اكثر المعادن أهمية، لاستخدامه في أغراض الاستثمار، فضلًـ عن كونه من أثمن المجوهرات في العالم.

وتشهد أسعار الذهب في كافة المستويات محليًا، وعالميًا، انخفاض ملحوظ بتأثر الدولار، فضلًا عن أن هناك انخفاضات حادة في جميع أدوات الاستثمار خاصة مع زيادة مخاوف الركود في الأسواق العالمية.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

سعر الذهب

يتابع ' أهل مصر'، تطورات أسعار الذهب في الصاغة المصرية، وتغييرات البورصة العالمية، حيث يعد محل اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، لاخيتار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

يشهد سعر الذهب محليًا، تقلبات مستمرة، متأثرًا بالتغييرات السريعة، التي تشهدها البورصة العالمية، خاصة مع إعلان بيانات التضخم الامريكية، والتي وضحت ارتفاع معدلات التضخم في الولايات المتحدة، تزامنًا مع ارتفاع نسب المستهلكين.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 852.75 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1042.5جنيهًا

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 995 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 857.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 663.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7960جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13085 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

شهدت أسعار الذهب عالميًا، انخفاض كبير، منذ بداية تعاملات اليوم، الأربعاء، حيث سجلت الأوقية 1726 دولارًا للأوقية في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1724 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram