اعلان

اضطراب أسعار الذهب اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022.. ما بين العلو والهبوط

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تزداد عملية البحث عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء الموافق 20 يوليو، في مستهل التعاملات الصباحية. نظرا لعدم استقرار حركة الذهب خلال الأسبوع الجاري.

ونرصد خلال التقرير التالي، حركة أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، حيث يبحث عنه فئات كبيرة من المواطنين، منهم فئة المستثمرين في بيع وشراء الذهب، والشباب المُقبل على الزواج استعدادا لشراء 'الشبكة'.

وتشهد أسعار الذهب خلال الـ24 ساعة الماضية اضطرابا ما بين الهبوط والارتفاع.

سعر الذهب

سعر الذهب

شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاع طفيف في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 980 جنيها، بعدما سجل في تعاملات أمس 975 جنيها.

من ناحية أخرى، سجلت أسعار الذهب انخفاض غير مسبوق مقارنة بشهر مايو الماضي، والذي شهد أعلى زيادة في الذهب، حيث بلغ عيار 21 في يوم 8 مايو الماضي 1200 جنيها لسعر الجرام. ليهبط حاليا إلى 975 جنيها. في نقص غير متوقع من قِبل خُبراء الصاغة. مقداره 200 جنيها.

الذهب

قوائم أسعار الذهب

- سعر الذهب عيار 21 إلى 980 جنيهات للجرام.

- سعر الذهب عيار 24 إلى 1120 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18 إلى 840 جنيها للجرام.

- الذهب عيار 14 إلى 653.25 جنيها للجرام.

ترتفع أسعار الذهب اليوم الأربعاء 20 يوليو في مستهل التعاملات الصباحية، بمقدار 5 جنيهات نقارنة بتعاملات أمس، حيث هبطت 5 جنيهات في تعاملات الإثنين الماضي، لترتفع اليوم الثلاثاء إلى 5 جنيهات.

الذهب اليوم

أسعار أوقية الذهب

سجلت أسعار أوقية الذهب اليوم الأربعاء 1718 دولار للبيع، كما سجلت الأوقية في تعاملات الشراء 1717 دولار.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب 7832 جنيها مُنخفضا عن سعره أمس. حيث يتباين سعر جنيه الذهب في مصر من محل صاغة لآخر نظرا لاختلاف التاجر وتسعيرة مصنعية كل محل.

خدمة أسعار الذهب

نواصل عرض خدمة أسعار الذهب في مصر ضمن خدمات 'أهل مصر' الإخبارية اليومية، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين. ويُمكنك متابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

الذهب

WhatsApp
Telegram