اعلان

أسعار الذهب اليوم.. هدوء مرتقب و21 يبتعد عن حاجر الـ 1000 جنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق 23 يوليو 2022، استقرار في الأسواق المحلية، بداية التعاملات المسائية، متأثرًا باستقرار البورصة العالمية، في أولى أيام إجازتها الأسبوعية.

وسجل سعر جرام الذهب في مصر، خلال الساعات الأخيرة، حركة غير مستقرة، ما بين ارتفاع وانخفاض، قبل أيام قليلة، من إعلان قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، بشأن رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، اهتمام مئات الملايين من الأشخاص، حيث يعد من المعادن الأكثر قيمة في العالم، ويستخدم في أغراض الاستثمار، أو كهدايا بين الأشخاص.

ويتعرض سعر الذهب في مصر، لاضطراب ملحوظ، خلال الأيام الأخيرة، متأثرًا بحركة البورصة العالمية، والتي تعرضت لتراجع خلال الأسبوع الماضي، ليصل سعر الأوقية إلى 1727 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يسجل سعر الذهب اليوم، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، استقرار نتيجة ثبات الأوقية، في عطلة نهاية الأسبوع لـ البورصة العالمية.

وكانت أسعار الذهب نشطة للغاية، في الفترة الأخيرة، وذلك لتأثرها بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، حيث زادت التوقعات بأن يرفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في اجتماعه المقبل، يوم 26 و27 من الشهر الجاري.

وفي إطار متصل رفع البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، للمرة الأولى منذ 21 عامًا، في محاولات لمواجهة بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليوم

- أسعار الذهب عيار 24 اليوم 1128 جنيهًا.

- سعر الذهب اليوم عيار 22 الآن 1034 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 987 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 846 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 658 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 7864 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 12930 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، استقرار، في أول أيام الإجازة الأسبوعية، للبورصة العالمية، حيث وصلت سعر الأوقية، في التعاملات الفورية 1727 دولارًا أمريكيًا، بينما تسجل في التعاملات الآجلة 1725 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)