اعلان

أسعار الذهب اليوم السبت .. عيار 21 يقفز مجددًا متأثرًا بـ رفع الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع جديد في الأسواق المحلية، حيث ارتفع عيار 21 بمقدار 2 جنيه، استمرارًا للمكاسب التي شهدها المعدن الأصفر، فور رفع سعر الفائدة.

يزداد البحث عن سعر الذهب، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لحرص الملايين من المواطنين، على الاستعلام عن تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، لما له من أهمية بالغة.

أسعار الذهب

تحقق أسعار الذهب ارتفاع جنوني، وذلك بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على التضخم.

ويعد سعر جرام الذهب، محل بحث قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب المقبلين على الزواج في التعرف على أفضل الأوقات لشراء 'الشبكة'، خاصة في ظل التقلبات اليومية، التي يتعرض لها المعدن النفيس.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يحرص مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين، على متابعة تطورات سعر جرام الذهب، حيث يعد من أقيم المعادن في العالم، ويعد أداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على المدى البعيد.

وتشهد سعر الذهب ارتفاع ملحوظ، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرًا بقرار البنك الاحتياطي الفيدرالي، برفع سعر الفائدة، للسيطرة على التضخم، حيث يعد اكبر تهديد للاقتصاد، ارتفاع أسعار المستهلكين، الأمر الذي تحاول البنوك المركزية معالجته.

سعر الذهب اليوم

- سعر اليوم عيار 24 اليوم 1160 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1063.25جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1015 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 870 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 676.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8120 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13335 جنيهًا.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب عالميًا

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة تطورات أسعار الذهب عالميًا، خاصة في ظل المكاسب الكبيرة، التي تحققها الأوقية، بعد الإعلان عن رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

وشهدت الأوقية ارتفاعًا ملحوظًا في نهاية تعاملات البورصة العالمية، أمس الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث سجلت في التعاملات الفورية، 1766 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1764 دولارًا.

WhatsApp
Telegram