اعلان

ارتفاع جنوني لـ أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يقفز 19 جنيهًا في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، ارتفاع جنوني، في الأسواق المحلية، حيث اكتسب عيار 21 حوالي 19 جنيهًا، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية، ليسجل الآن 1039 جنيهًا.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، 2 أغسطس 2022، اهتمام فئة كبيرة من المواطنين، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم. ويستخدم كـ أداة استثمار آمنة، أو هدايا بين الناس.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب، ارتفاع كبير، على كافة المستويات العالمية، والمحلية، الأمر الذي يدفع الراغبين في شرائه، أو الاستثمار فيه، حريصين على متابعة تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية.

حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، مسجلًا الآن 1039جنيهًا، مواصلًا للارتفاع الذي يحققه منذ رفع سعر الفائدة، يوم الأربعاء، الموافق، 27 يونيو 2022.

سعر الذهب

تعرض سعر الذهب محليًا، وعالميًا، لقفزات متتالية، فور إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي، رفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في آخر اجتماعاته يومي 26، و27 يوليو السابق، في إطار محاولاته للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

حيث يستمر الاتجاه الصعودي في أسعار الذهب، ما يجعل المستثمرين، يحرصوا على متابعة التحديثات اللحظة التي تطرأ على المعدن الأصفر، لما له من أهمية كبيرة لهم، حيث يعد أداة استثمار آمنة، تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1187.5 جنيهًا.

- أسعار الذهب اليوم عيار 22 الآن 1088.5 .جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1039 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 890.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 692.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- أسعار الجنيه الذهب اليوم 8312 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13640 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل المستثمرين متابعة تطورات أسعار الذهب مباشر، حيث يعد المعدن الأصفر، محل اهتمام الملايين من الأشخاص، لما له من أهمية استثمارية كبيرة، لأنه أقل أدوات الاستثمار تأثرًا بالأزمات الاقتصادية.

حيث تؤثر الأزمات الاقتصادية، التي تتعرض لها الدول المختلفة، على العملات الرسمية الخاصة بها، لكن الذهب يتصرف بشكل عالمي أكتر، ما يجعله مفضل لـ تحقيق مكاسب على المدى الطويل.

أسعار الذهبأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تحقق أسعار الذهب عالميًا، مكاسب كبيرة، منذ بداية تعاملات الأسبوع الجاري لتأثر المعدن النفيس، بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، إلى 75 نقطة أساس، ليتمكن من السيطرة على معدلات التضخم.

وارتفع سعر الأوقية بشكل ملحوظ، خلال الساعات الأخيرة، حيث سجلت في التعاملات الفورية، 1781 دولارًا أمريكيًا، ما يوضح صعودها بمقدار 0.49% مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1772، بينما سجلت في التعاملات الآجلة 1797 دولارًا.

WhatsApp
Telegram