اعلان

سعر الذهب الجمعة منتصف التعاملات.. يظل مرتفعا رغم تراجعه 3 جنيهات

سعر الذهب
سعر الذهب

صعد سعر الذهب، في منتصف التعاملات اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2022، حيث سجل سعر جرام الذهب ارتفاعا بـ7 جنيهات مصرية بالمقارنة بما سجلته البورصة، مساء أمس الخميس.

بينما شهد سعر الذهب في مصر، اليوم الجمعة، في منتصف التعاملات الظهيرة الآن انخفاضا عن سعر جرام الذهب في بداية التعاملات اليوم صباحا، حيث سجل سعر عيار 21 اليوم صباحا حوالي 1.075 جنيه مصري، بينما يسجل الآن سعر عيار 21 حوالي 1.072 جنيه مصري.

سعر الذهب

يسجل سعر الذهب الجمعة في هذه الفترة قفزات جنونية على كافة درجات الذهب، وهذا منذ كسر سعر عيار 21 حاجز الألف جنيه مصري، الجمعة الماضية.

واستمر سعر الذهب في مصر في الارتفاع المستمر نتيجة لسعر الفائدة الأمريكية، وارتفاع سعر الدولار الأمريكي للتعامل في الصاغة، ليسجل سعر الذهب اليوم صباحا ارتفاعا ملحوظا عن مساء أمس.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب منتصف التعاملات

يسجل سعر الذهب اليوم الجمعة في منتصف التعاملات تراجع بمقدار 3 جنيهات مصرية فقط، عن ما سجلته البورصة في بداية التعاملات اليوم صباحا، بينما مازال سعر جرام الذهب مرتفعا عن سعر الذهب مساء أمس الخميس.

سعر الذهب في مصر

إليك قائمة سعر الذهب في مصر لأهم درجات الذهب اهتماما وبحثا في سوق الصاغة المصري، حيث وصل سعر الذهب الآن في منتصف التعاملات كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم حوالي 1,225.25 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم حوالي 1,072 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم حوالي 918.75 جنيه مصري.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في مصر في فترة الظهيرة، بعد انخفاضه عن مستهل التعاملات صباح اليوم بحوالي 3 جنيه مصري، ليسجل سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم حوالي 1,123 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم حوالي 714.75 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم حوالي 612.5 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 9 اليوم حوالي 459.5 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات انخفاضا عن صباح اليوم، بينما ارتفع عن سعر الذهب مساء أمس، لتسجل أشكال الذهب اليوم في الصاغة الأنسب للاستثمار ما يلي:

- سعر جنيه الذهب اليوم حوالي 8.576 جنيها مصريا.

- سعر أونصة الذهب اليوم حوالي 1.791 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب سعر الذهب اليوم

ويستمر سعر الذهب الجمعة في تسجيل ارتفاع غير مسبوق عن ما شهده سعر جرام الذهب في مصر قبل أسبوع، حيث سجل سعر الذهب، خلال أسبوع ارتفاعا ما يقارب الـ 50 جنيها مصريا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز