اعلان

هبوط أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يخسر 8 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، الموافق، 9 أغسطس 2022، حيث تراجع عيار 21 الآن 8 جنيهات في الأسواق المحلية، مسجلًا 1062 جنيهًا، مقارنة بمستهل التعاملات اليومية.

يتصدر سعر جرام الذهب، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، في مصر، لاهتمام المقبلين بمتابعة تطورات الصاغة المصرية، وحرص المستثمرين على التعرف على تغييرات البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر، تراجع ملحوظ، منذ بداية تعاملات اليوم، على الرغم الارتفاع العالمي لـ أوقية الذهب في البورصة العالمية.

ويسجل سعر جرام الذهب، تراجع ملحوظ في الصاغة المحلية، وسط ارتفاع سعر الدولار، والأوقية عالميًا لتسجل الآن 1796 دولارًا أمريكيًا، في البورصة العالمية.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على الاستعلام عن تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا،

وتسجل أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، منذ قيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة، للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يحرص المستثمرين، والمهتمين بالمعدن الأصفر، على متابعة بتطورات أسعار الذهب عالميًا، حيث يروا أنه أداة استثمار أمنة تمكن مستغليها، من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

وتسجل الأوقية ارتفاعات مستمرة منذ إعلان البنك الفيدرالي، رفع سعر الفائدة، وذلك بعد أسابيع من انهيار سعر أوقية الذهب عالميًا، لتصل إلى ما دون 1707 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب بالدولار

يتساءل المواطنين عن سعر الذهب بالدولار، حيث يعد من اكثر المعادن قيمة في العالم، لكونه معدن ثمين مطلوب لأغراض الاستهلاك، والاستثمار في مصر.

ارتفعت أوقية الذهب، منذ مستهل تعاملات اليوم، حتى تصل إلى مستوى 177 دولارًا أمريكيًاـ في التعاملات الفورية.

وسجلت الأوقية عالميًا، في التعاملات الآجلة لـ عقود الذهب، 1814 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1805 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب مباشر

يتابع قطاع عريض من المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج، تطورات الصاغة المصرية، فضلًا عن المستثمرين الحريصين على متابعة التغييرات الطارئة في البورصة العالمية.

حيث يتصرف المعدن الأصفر، بشكل عالمي، ما يجعله مرجحًا لتحقيق أرباح كبيرة، على المدى الطويل، فيما تؤثر الأزمات الاقتصادية في البلدان المختلفة بشكل مباشر على عملة تلك البلدان ، لكن سوق الذهب يتصرف بشكل أكثر عالميًا.

أسعار الذهب الآن

ننشر تطورات سعر الذهب في مصر، في مصر، حتى يتمكن المواطنين الراغبين في تداول المنتجات الذهبية على التعرف على سعره في الأسواق المحلية، وتطورات الأوقية عالميًا.

لا تزال التغيرات في أسعار الذهب الآن، محل بحث كبير من قبل كل من المستثمرين والمواطنين، بسبب القلق المتزايد بشأن الركود ، وارتفاع التوقعات التي تفيد بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في زيادة أسعار الفائدة.

ويتمكن المواطنين، الحريصين على متابعة سعر الذهب، في مصر، وعالميًا، على التعرف على كافة التطورات الخاصة به، في الأسواق المحلية، والبورصة العالمية، من خلال هذا الرابـــط.

WhatsApp
Telegram