اعلان

تراجع أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 18 انخفض 5 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، انخفاض ملحوظ، في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 بمقدار 5 جنيهات، على عكس الأوقية، والتي تواصل ارتفاعها في البورصة العالمية، من إعلان رفع سعر الفائدة.

يتصدر سعر الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 10 أغسطس 2022، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، وكافة أنحاء الوطن العربي، حيث يعد من أقيم المعادن في العالم,

أسعار الذهب

انخفض سعر الذهب اليوم، في مصر، منذ تعاملات الأمس، على الرغم من ارتفاع الأوقية خلال منذ بداية تداولات الأسبوع، والتي عادة ما تؤثر بشكل مباشر على أسعار المعدن النفس في الصاغة المحلية.

ويوضح تراجع سعر جرام الذهب، في الأسواق المحلية، إلى تضارب حركة المعدن الأصفر، لتأثير سعر الدولار على المعدن الأصفر، حيث يشهد ارتفاع كبيرة مقابل الجنيه المصري.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب مباشر

تواصل فئة كبيرة من المواطنين، متابعة أسعار الذهب مباشر مصر، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن تطورات المعدن الأصفر عالميًا، ومحليًا، في ظل التوترات الكبيرة.

حيث يحرص الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، على التعرف على سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، حتى يتمكن من التعرف على أفضل الأوقات لشرائه,

كما يتابع المستثمرين تطورات الأوقية في البورصة العالمية، حيث يعد الذهب ملاذ أمن في ظل التوترات الاقتصادية، والجيوسياسية، التي يشهدها العالم.

أسعار الذهب

- سعر الذهب اليوم عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر جرام الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

سعر الذهب بالدولار

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن سعر الذهب بالدولار، حيث يحرص العديد من الأشخاص، على التعرف على تطورات المعدن الأصفر عالميًا، لما له من أهمية كبيرة، خاصة لدى المستثمرين.

وشهدت أوقية الذهب ارتفاع جديد ، استمرارًا للمكاسب التي حققها، خلال الأسبوعين الماضيين، حيث ارتفعت الأوقية في التعاملات الفورية، لـ تصل إلى 1795 دولارًا أمريكيًا، ما يوضح انخفاضه بشكل طفيف عن نهاية تعاملات أمس، فل دولارًا أمريكيًا.

فيما تراجعت عقود الذهب الآجلة اليوم، لتسجل 1809 دولارًا أمريكيًا، بعد أن انتهت تداولات البورصة في الإغلاق الأخير، عند 1812 دولار.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، ومحليًا، توترات ملحوظة، ما بين الارتفاع والانخفاض، متأثرًا بالعديد من التغييرات كـ سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، وقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

حيث دعمت قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، سعر الذهب، لتسجل الأوقية ارتفاعات ملحوظة، على مدى الأسبوعين الماضيين، حتى كادت أن تصل إلى 1800.

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب الآن، موضع بحث قطاع عريض من المواطنين، مع حرص العديد من الأشخاص بالتعرف على تطورات المعدن الأصفر، عالميًا، ومحليًا، خاصة في ظل التقلبات المستمرة التي يحققها في كافة المستويات.

حيث يعد الذهب أداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل، نظرًا لتصرفه العالمي، حيث تأثر المشكلات الاقتصادية التي تطرأ في الدول، على عملات الصرف الخاصة بها، لكن الذهب يتصرف بشكل أكثر عالمية، ما يجعله مرجحًا لتحقيق أرباح كبيرة، على مدى زمني طويل.

ويلجأ المستثمرين لـ الذهب بصفته أداة استثمار آمنة، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع معدلات التضخم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة