اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم محليًا وعالميًا.. عيار 21 يخسر 18 جنيه

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم، الخميس، الموافق، 11 أغسطس 2022، حيث تراجعت عيار 21 الآن 18 جنيهًا مصريًا، مقارنة بمستهل تعاملات اليوم.

ويعد سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، نظرًا لكونه من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويراه المواطنين أداة استثمار آمنة.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، محرك البحث العالمي' جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية.

ويسجل سعر المعدن الأصفر تقلبات ملحوظة، على كافة المستويات عالميًا، ومحليًا، خاصة بعد الإعلان عن بيانات التضخم الأمريكية، أمس، الأربعاء، 10 أغسطس 2022.

أسعار الذهبالذهب

سعر الذهب

يتابع قطاع عريض من الأشخاص، على تطورات سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث يرغب الشباب المقبل على الزواج، في تحديد أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويحرص المستثمرين التغييرات التي تطرأ على أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد أداة الاستثمار المفضلة لديهم، نظرًا لتصرف الذهب العالمي.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1190.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1091.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1042 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 893.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 694.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8336 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13675 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل المستثمرين متابعة أسعار الذهب مباشر، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعد من أكثر المعادن أهمية.

ويتحرك المعدن الأصفر، بشكل غير مستقر، حيث تتذبذب أسعار الذهب، ما بين الارتفاع والانخفاض، بعد الإعلان عن بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، توترات ملحوظة، تأثرًا بحركة سعر الدولار، وسندات الخزانة الأمريكية، فضلًا عن سعر الفائدة.

وتراجعت الأوقية بشكل طفيف، مقارنة بالإغلاق الأخيرة، حيث تتأثر البورصة العالمية، بالتوقعات التي تفيد باستمرار البنك الفيدرالي الأمريكي، في رفع سعر الفائدة، واستمرار سياسته التشددية للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب بالدولار

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على متابعة سعر الذهب بالدولار، حيث يحرص المستثمرين على متابعة تطورات الأوقية عالميًا.

حيث يعد الذهب الملاذ الآمن للمستثمرين، خاصة في ظل التوترات السياسية، والجيوسياسية، التي يشهدها العالم، فضلًا عن ارتفاع معدلات التضخم الأمريكية.

انخفضت أوقية الذهب عالميًا، حيث وصلت إلى 1790 دولارًا لـ الأوقية، في التعاملات الفورية، ما يوضح تراجعه بمقدار 0.11% عن الإغلاق الأخير.

كما وصل سعر الأوقية في العقود الآجلة اليوم، إلى1805 1دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1813.

يقدم ' أهل مصر'، تغطية يومية لـ كافة تطورات سعر الذهب محليًا، وعالميًا، حتى يتمكن المتابعين من متابعة التحديثات اللحظية، للمعدن الأصفر، من خلال اتباع هذا الرابـــط.

WhatsApp
Telegram