اعلان

صعود أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يرتفع 5 جنيهات مدعومة بـ ارتفاع الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 13 أغسطس 2022، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بـ صعود الأوقية عالميًا، في نهاية تعاملات أمس الجمعة، قبل إجازاتها الأسبوعية.

ويعد سعر الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، نظرًا لكونه من أكثر المعادن أهمية، ويعد الملاذ الأمن للمستثمرين، في أوقات التوترات الاقتصادية.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، خاصة في ظل التوترات المستمرة، والتقلبات التي تطرأ عليه.

حيث يشهد سعر الذهب تقلبات على كافة المستويات، محليًا، وعالميًا، حيث تتغير أسعار المعدن الأصفر باستمرار ما بين ارتفاع وانخفاض، ما يجعل المهتمين بالاستثمار، والراغبين في شراء، أو بيع المنتجات الذهبية، يحرصوا على متابعة تطوراته على مدار اليوم.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، صعود واضح، في الأسواق المحلية، متأثرتًا بارتفاع أوقية الذهب، في البورصة العالمية، بشكل كبير، في نهاية تداولات أمس، الجمعة، في إجازة نهاية الأسبوع.

واتفع سعر جرام الذهب عيار 21 بمقدار 5 جنيهات، ليسجل اليوم في الصاغة المحلية، 1065 جنيهًا مصريًا، متأثرًا بصعود الأوقية إلى مستوى 1803 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهبأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

سجلت أسعار الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، في البورصة العالمية، وذلك مع زيادة التوقعات بـ قيام بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة مرة أخرى، وذلك بعد رفعها بقيمة 75 نقطة أساس، في نهاية شهر يوليو الماضي.

وترتفع أوقية الذهب عالميًا، مدعوة بـ تراجع سعر الدولار، وذلك بعد تراجعها خلال شهر يوليو 2021، بشكل كبير، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، لتصل الأوقية إلى 1707 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب الآن

يتساءل مئات الآلاف من الأشخاص، عن سعر الذهب الآن ، عبر محركات البحث العالمي 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لحرص العديد من الأشخاص، على متابعة تطورات البورصة العالمية، والصاغة المحلية، لأهمية المعدن الأصفر.

ويحرص الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، على متابعة سعر الذهب مباشر، ليتمكنوا من اختيار أفضل الأوقات، لشراء الشبكة.

حيث يعد الذهب، أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، الذين يروا أنه الملاذ الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتوترات الجيوساسية.

حيث تؤثر الأزمات الاقتصادية التي تتعرض لها الدول المختلفة، على عملة الصرف الخاصة بها، بشكل مباشر، بينما سوق الذهب يتصرف بشكل أكثر عالميًا ، مما يجعلك مرجحًا لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، ما يجعله أداة الاستثمار المفضلة لدى الكثير.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، نظرًا لتأثير سعر الأوقية عالميًا، على سعر المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، بشكل مباشر.

ويحرص المستثمرين على متابعة سعر المعدن الأصفر بشكل مستمر للتعرف على تطوراته لحظيًا، حيث يراه الكثير من الأشخاص، أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا.

وسجلت أوقية الذهب عالميًا، ارتفاع ملحوظ، في تداولات البورصة العالمية، أمس الجمعة، قبل وقف التداول خلال الإجازة الأسبوعية للبورصة، وارتفع سعر الأوقية ليصل إلى 1803 دولارًا أمريكيًا، بعد أن سجل في بداية تداولات الجمعة، 17869 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram