اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم محليًا مدعومًا بـ صعود الأوقية.. عيار 18 يقفز 5 جنيهات

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 13 أغسطس 2022، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خاصة في ظل التوترات التي تشهدها الأوقية عالميًا، والتي تأثر بشكل مباشر على سعر المعدن الأصفر، في الأسواق المحلية.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم، ارتفاع ملحوظ، في الأسواق المحلية، متأثرًا بـ صعود الأوقية عالميًا، في نهاية تداولات أمس، الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يعد من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويستخدم كهدايا بين الناس، أو كأداة استثمار آمنة.

حيث يحرص الشباب المقبل على الزواج، على متابعة تطورات المعدن الأصفر في مصر، حتى يتمكنوا من التعرف على أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

ويحرص المستثمرين على متابعة التغييرات التي تطرأ على الذهب في البورصة العالمية، حيث يروا أنه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، لسلوكه العالمي، والذي يمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة، على مدى طويل.

أسعار الذهب اليومالذهب

سعر الذهب مباشر

يحرص المواطنين على متابعة سعر الذهب مباشر، حيث يعد محل اهتمام فئة كبيرة من الأشخاص، الراغبين في شراء أو بيع المعدن الأصفر، سواء كهدايا بين الناس، أو بغرض الاستثمار.

ويتغير سعر جرام الذهب في مصر، متأثرًا بالعديد من العوامل، أهمها تطور المعدن الأصفر في البورصة العالمية، حيث تتعرض الأوقية للعديد من التغييرات ما بين الارتفاع والانخفاض، متأثرتًا بحركة الدولار، والفائدة.

أسعار الذهب اليوم

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1217.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1115.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1065 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 912.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8520 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 13970 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب الآن

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، عن أسعار الذهب الآن، والتي تشهد ارتفاع ملحوظ، منذ نهاية التعاملات اليومية، أمس، الجمعة، متأثرًا بـ ارتفاع سعر الأوقية، في البورصة العالمية، لتصل إلى 1803 دولارًا أمريكيًا.

وتعرضت الأوقية لتوترات ملحوظة، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، متأثرتًا بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الاحتياطي الفيدرالي، برفع سعر الفائدة مجددًا، بعد رفعه الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في نهاية شهر يوليو.

سعر الذهب بالدولار

تتصدر سعر الذهب بالدولار، اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص، حيث يرغب العديد من المواطنين، خاصة المستثمرين، الراغبين في التعرف على تطورات المعدن الأصفر، والذي يعد موضع اهتمام مئات الآلاف من الأشخاص.

حيث تؤثر الأزمات الاقتصادية التي تتعرض لها الدول، على عملة الصرف الخاصة بها مباشرة، بينما بورصة الذهب تتصرف بشكل أكثر عالمية، الأمر الذي يجعله مرجحًا لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، ما يجعله أداة الاستثمار المفضلة لدى الكثير.

وارتفعت أوقية الذهب اليوم، لـ تصل إلى 1803 دولارًا أمريكيًا، في نهاية تداولات البورصة العالمية، أمس، الجمعة، قبل نهاية العطلة الأسبوعية لـ البورصة العالمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا