اعلان

انخفاض تاريخي .. سعر الذهب اليوم الإثنين 15 أغسطس (قائمة بالأسعار)

سعر الذهب
سعر الذهب
كتب : منة خالد

انخفض سعر الذهب اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022، داخل السوق المحلي المصري، بعد ارتفاعه على مدار اليومين الماضيين، نظرا لزيادة الطلب عليه من قبل الكثيرين للاستثمار فيه.

خاصةً وأن سعر الذهب ظل يشهد حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي، إذ حقق سعر الذهب، أول أمس السبت ارتفاع كبير بمقدار 15 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

ونواصل متابعة سعر الذهب اليوم في مصر لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن الأصفر، وفقا لآخر تحديثات الصاغة، داخل السوق المحلي المصري، وذلك بعد عطلة بورصة الصاغة عالميا، وتوقف حركة البيع خلال يومي السبت والأحد، لتبدأ تعاملاتها اليوم الإثنين.

وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1068 جنيها، بعدما سجل أمس 1060 جنيها، فيما يتصدّر سعر الذهب اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

شهد سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات انخفاضا تاريخيا يقدر بحوالي 13 جنيها مصريا في سعر عيار 21، وذلك بعدما حقق أمس ارتفاعا بفارق بسيط على المستوى المحلي خلال تعاملات المسائية، وبلغ حجم زيادته السبت الماضي حوالي 15 جنيها، ونستعرض خلال التقرير آخر تطورات حركة سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022، إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين بالبحث عن سعر الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

سعر الذهب

نرصد سعر الذهب في السوق المحلي المصري وذلك منتصف تعاملات البورصة العالمية، بعد عطلة يومي السبت والأحد، خلال التعاملات ظهيرة اليوم الإثنين 15 أغسطس.

سعر الذهب اليوم

في المجمل، يشهد سعر الذهب اليوم الإثنين تراجعا شديد على المستوى المحلي، بعد حالة الاستقرار التي شهدها في يوليو الماضي وحتى مطلع الأسبوع الجاري. ليرتفع من جديد بعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة 2.5% بقيمة 75 نقطة.

سعر الذهب عيار 21

حقّق سعر الذهب خلال التعاملات الصباحية، ثباتا عند ارتفاعه أمس مقداره 7 جنيهات، بينما انخفض في سعر الذهب منتصف التعاملات وسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1,055 جنيها، بعدما سجل 1068 جنيها صبح.

وخلال التقرير ننشر قائمة بآخر أسعار الذهب في مصر بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي.

الذهب

سعر الذهب الإثنين

يتصدّر سعر الذهب اليوم الإثنين 15 أغسطس، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب، خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

وتزداد عملية البحث عن سعر الذهب اليوم الإثنين في منتصف التعاملات الظهيرة، خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة، للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

سعر الذهب "قائمة بالأسعار"

سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1,205.75 جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1,055 جنيها.

سعر الذهب عيار 18 نحو 904.25 جنيها.

سعر الذهب عيار 14 قيمة 703.25 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8,440 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1783 دولار للبيع، و1782 دولار للشراء.

سعر الذهب

سعر الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram