اعلان
اعلان

صعود أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. عيار 21 يرتفع 10 جنيهات في الأسواق المحلية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، 16 أغسطس 2022، في ارتفاع في الأسواق المحلية، على الرغم من انخفاض الأوقية عالميًا، لـ تصل إلى مستوى 1776 دولارًا أمريكيًا.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الموطنين، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يشهدها المعدن النفيس، في الأسواق المحلية، والعالمية، قبل ساعات من إعلان قرار البنك الفيدرالي بشأن الفائدة.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب في مصر تذبذبات على كافة المستويات المحلية والعالمية، قبل إعلان نتيجة اجتماع السياسة النقدية الأخير للبنك الفيدرالي الأمريكي، بشأن سعر الفائدة، والمقرر إعلانها غدًا الأربعاء.

وتشير التوقعات بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للتصدي لـ بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يحرص المقبلين على الزواج على التعرف على تطورات المعدن الأصفر في الصاغة المحلية، لاختيار أنسب الأوقات لـ شراء الشبكة.

ويتابع المستثمرين، تطورات سعر الذهب مباشر، حيث يوجهوا استثماراتهم تبعًا لـ تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم، التي تجعلهم يلجؤوا لـ الملذات الآمنة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1218.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1116.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1066 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 913.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 710.75 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8528 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 133165 جنيهًا.

أسعار الذهب عالميًا

تواصل أسعار الذهب عالميًا، تراجعها متأثرتًا بزيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، غدًا الأربعاء.

حيث يعد سعر الذهب أداة الاستثمار البارزة في الأسواق، خاصة مع تقلب مسارها في الآونة الأخيرة، الأمر الذي يجعل المستثمرين يحرصوا على متابعة تطورات أسعار المعدن الأصفر عن كثب.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يحرص الكثير من المواطنين، على التعرف على سعر الذهب عالميًا، والذي يشهد تراجع ملحوظ، قبل ساعات من إعلان قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي.

شهدت أوقية الذهب خسائر مستمرة في التعاملات الفورية، 1775 دولارًا أمريكيًا، حيث تراجعت بمقدار 0.26%، مقارنة بالإغلاق الأخير لـ البورصة العالمية 1779 دولارًا أمريكيًا.

تشهد أسعار الذهب عالميًا في العقود الآجلة، 1789 دولارًا أمريكيًا، متراجعة عن الإغلاق الأخير بمقدار 0.48%، حيث سجلت خلاله 1798 دولارًا أمريكيًا، وذلك بعد ارتفاع التوقعات التي تفيد برفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء